منتديات كيآن أنثى
هلا والله وغلا..بكل الحلا...

شوفي عاد..أول مره تزورينا..لازم نكرمك..تفضلي عندنا والله يحييك..

فلتهبي إلى التسجيل.......هوووووووووووووبا..


ياحلوك تسمعين الكلام...(^_^)
منتديات كيآن أنثى
هلا والله وغلا..بكل الحلا...

شوفي عاد..أول مره تزورينا..لازم نكرمك..تفضلي عندنا والله يحييك..

فلتهبي إلى التسجيل.......هوووووووووووووبا..


ياحلوك تسمعين الكلام...(^_^)
منتديات كيآن أنثى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابهــأحدث الصورالتسجيلدخول

... إعلان هام:يمنع وضع صور الممثلين والمطربين..والصور النسائيه. ...وفي حين وضعها سيتم حذفها تلقائياً...




 

 دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..

اذهب الى الأسفل 
+10
وجه القمر
ملاك
أملي~قرآني~
رونق فتاهـ
قــلــ(االــعــنــود)ــبي
اكليل الورد
حاملة المسك
محبة الرسول
عذوبة إحسآس
°●ڪَـــيـآטּ●°
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 4:53 am



الجزء العاشر/
في شركة أبو فهد
جالس يكتب ويقلب في اواراقه ومنهمك في شغله في مكتبه وجنبه كاس عصير الليمون اللي دايم يحب يروق عليه وشوي وهو جالس يوقع بعض الاوراق
وإلا صوت ررجولي عالي يصارخ عند باب مكتبه
طلع يشوف شصاير بره ولا يناظر رجل الأمن يحاول يمسك الرجال اللي يصارخ وهو ماعليه يتوعد ويهدد ويصارخ وينه قليل الحيا اللي مايستحي على وجهه والله لا تكون نهايته على يدي
ناظر فارس زوج عمته علي وفكه من يد الأمن ودلخ مكتبه
جلس فارس على المكتب وعلي مستمر يصارخ ويهدد فيه
فارس:شوف ياعم علي إذا بتستمر تصارخ على هذا الحال بصراحه ماعندي استعداد اسمع شي
علي:تهدد كمان يافارس شغلك عند ابوك اللي ماعرف يربيك
فارس وهو ماسك غضبه:عم علي انا لسا محترم نفسي بس لأنك صديق ابوي وزوج عمتي ورجال كبير وهذه الشركه للعمل ومحترمه مو للصراخ ورفع الصوت قول ايش عندك وخلصني.
علي:انا مو جاي حباً فيك انا أبي بطاقة راندا من عندك خلصني جيبيها لأني مو فاضي لك بسرعه
فارس رجع نفسه على الكرسي:هههههههههههههههههههههه
علي:ماقلت شي يضحك انا قلت لك عطني البطاقه بالطيب وخلصني
فارس:شكلك تحلم كثير ..
علي:انت شكلك مو ناوي تعديها على خير
فارس:شبتسوي يعني
علي:فارس انا لسا ماسك اعصابي اقلك بالطيب تجيب البطاقه قبل لا اعرف اتصرف انا
فارس:سوي اللي تبي تسوه بطاقه ماعندي واكبر ما في خيلك أركبه
علي:هذا كلامك الأخير يافارس..
فارس:وماعندي شي ازود..
علي وهو واقف ومعصب:هيييييين أنا اعلمك من علي وأنسيك الساعه اللي فكرت فيها تتعاون مع الكلبه راندا
فارس:احترم نفسك وعن الغلط وبنت عمتي لاتجيب طاريها على لسانك
علي وهو خارج ومعصب:يصير خير ياااافارس والله لأعطيك درس ماتنساه..
فارس:بحفظ الله..ياااااا
... عم علي..
طلع علي والشرر يتطاير منه وهو متوعد لفارس
وفارس رجع يكمل شغله ولا همه علي..
::::::::::::::::::::::::::::::
في مستشفى أبو سعود
يارا جت مع
راندا للمستشفى
وهم داخلين للمستشفى
راندا:يارا تعبااااانه مره انا جسمي كله يألمني
يارا:ياقلبو يارنود تحملي الحين بنوصل لغرفة الكشف الله ياخذه اللي سوا فيك كذا
راندا تتألم ويارا ماسكته على كتفها وتمشي بها لغرفة الدكتوره
ومشعل منتظرهم بره لأنه كان عند فواز في نفس المستشفى واتصلت عليه يارا وجا لها
دخلت يارا وراندا للدكتوره
كشفت عليها الدكتوره وسالتها وين اللي يألمها
وكان كل جسمها يألمها لكن جنبها اكثر شي ألامه قوووويه تموت..
راندا متمدده على السرير ويارا واقفه جنبها
والدكتوره تكشف
بعدين حولتها للتحاليل علشان ألم جنبها
راحت راندا ويا يارا للتحاليل وسوتها وسوت لها الدكتوره ترقيد على ماتطلع نتيجة التحاليل
::::::::::::::
في مكتب أبو سعود في المستشفى
دخل عليهم منذر وكلم اخوه وأصر عليه إنه يسافر مع فواز
وافق أبو فهد بعد إلحاح شديد من منذر لأنه يعرف غلاة فواز عند منذر
::::::::::
في زاويا حزينه اخرى
وعلى أنوار خافته وجو كئيب تكسوه بروده قارسه
وعلى مكتبها تحت انوار الأبجوره الصفراء وعلى اوراق مذكرتها الورديه
تتكئ يدها وهي تحمل قلمها التي أهداه لها من تكتب به الآن
ودموع تسطر معها كتابتها
كتبت...
هل ألملم أوراقي المبعثره..أم أزيل بعثره فؤادي..أم دموعي المتناثره..
إناحزناً عليك..أم خوفاً
أم شوقاً ..
نبضات قلبي ..تدعوا لك..روحي اسرتها روحك..
ماذا عساي أن أكتب ..فقلمي لايقوى .عذراً دموعي ستكتب..فهي الأوفى لك..
صدقني..أيامي كئيبه بدونك..
كلها..دموع..حزن..وكذا انين
كل ذلك ..شوقاً إليك ..
صوغت قلمي طوعاً لقلبك ..لنبضك لك انت وحدك..
صدققوا حينما قالوا..
إن حظي ..كدقيق..فوق شوك نثروهـ...ثم قالوا لحفاة يوم ريحٍ ..اجمعوهـ
سأنتظرك متى تعود فأنت بدايتي ونهايتي..
والله ماأشرقت شمس ولاغربت
إلا وذكرك مقرون بأنفاسي
ولاشربت لذيذ الماء من ظمأ
إلا وجدت خيالاً منك في كاسي
ولاجلست إلى قوم أحدثهم
إلا وكنت حديثي بين جلاسي
....
فواز هذا قلمكي لك سطر..فسى أن تسمعه ..
ريحانتك للأبد..
{حكاية قلب}
جنان..
وسكرت مذكرتها على صوت امها تناديها..
::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت أبو فارس..
على سفرة الأكل
وقت الغدا اليوم الثاني..
الكل مجتمع على السفره ماعدا فارس
ماوصل من دوامه وقال لهم أنه بالطريق
وهم منتظرين شوي يدق جوال أبو فارس وكان المتصل علي..
ناظر ابو فارس الجوال
ورد عليه
أبو فارس:هلا والله عليكم السلام
..
الله يحييك
ربي يسعدك..اسمعك
..............
.........
شلوووووون ؟؟
متى صار كل هذا ..والله..
طيب طيب ياعلي انت هدي ويصير خير إن شاء الله..وانا هذا الولد بربيه من جديد إن شاء الله
اهم شي لاتزعل علينا..
اي اكيد...
يلا سلام ..
مع السلامه..
سكر ابو فارس من علي وناظر بأم فارس وسارة
وقال:هذا ولدك لازم يفشلني كل مره
لكن والله ان ماعقل أنا اعرف كيف اعقله..
هذه اخرتها
أم فاس بخوف:شسوى فارس والله ولدي
أنا اعرفه كل يضرب فيه المثل
أبوفارس:مثل طل ..وإلا هذه سواة يسويها..
ساره تناظر بخوف ..
أبو فارس:أخر شي توقعته منه
أم فارس:طمني يابوفارس شسوى الولد..
وشوي ينفتح الباب ولا هذا فارس داخل وشكله تعبان ومرهق من العمل..
فارس:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أم فارس وساره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبو فارس:لاسلمك الله ولارحمك..
ناظر فارس فأبوه بإستغراب
أم فارس خافت :لاتدعي عليه يابو فارس
أبو فارس:هذا قليل عليه الدعاء.
فارس ناظرهم وهو مستغرب:ليش يبه شسويت أنا
أبو فارس:لا وكمان تسوي نفسك ماتدري وتمثل البراءه
فارس:والله يبه مادري شفيه خوفتني
أبوفارس هذه سواة تسويها..أحد عاقل مثلك كبير متعلم موظف وله مركزه بشغله يسوي سواتك..
فارس:يبه يرحم والديك قلي شسويت خوفتني
أبوفارس:انت ماتخاف على شرفك ماتخاف
فارس متفاجئ :أنااااا!!! يبه
ابوفارس:إيه أنت في غيرك احد يخون اهله ويلعب عليهم لا وكمان ويضحك على بنت عمته
الكل هنا اصابه ذهوووووووووول
فارس ناظر ابوه وهو متفاجئ:
:
:
:
.
.
فارس:يبه انت شتقول
ابوفارس:لاتمثل علي البراءه يافارس وهذه المشكله انت دخلت نفسك فيها دبر نفسك ووطلع نفسك منها..
ام فارس:ابو فارس شتقول انت تتهم ولدي بشي مايرضاه الله ورسوله
ابوفارس:علمي ولدك
ساره وهي تبكي:يبه علي كذااااااب فارس مايسوي كذا..
فارس ناظر بسارة:أجل علي اللي قايل لكم
ابوفارس:ايه يقول هو اللي كشفك
فارس وهو معصب ويناظرهم
:سواها النذل لكن وين بيروح مني
وطلع من البيت وهو معصب..
ام فارس:يمه فاااارس وين رائح تعال ااارس فاااارس
سارة:فارس فارس..
طلع فارس ولا سمعهم
ام فارس وسارة تمو يصيحون..
وابو فارس جلس يكمل اكله ولا عليه انسان ماعنده احساس..
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ترقبوني في الجزء الحادي عشر
شتتوقعون يسوي فارس..؟
راندا كيف بتطلع التحاليل؟
فواز ورحلة العلاجيه..
ترقبوني..احداث مميزه ومثيره..
اختكم/الجمانه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 5:40 am

انتظر ردودكم الحلوه..

لاتحرموني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
عذوبة إحسآس
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
عذوبة إحسآس


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 843
15/03/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 6:50 am

شتتوقعون يسوي فارس..؟
بيروح لعلي ويوريه شغله هو اللي ماتربى يبيله كف على الطاير اووف صدق شايب ..

راندا كيف بتطلع التحاليل؟
اتوقع بيصير فيها ورم >>استغفر الله >>وش هالتوقعات خخخخخخخ
فواز ورحلة العلاجيه..
بيطيب ويرجع سالم غانم ..

يعطيك العافيه بارت قميل اوي >>قلبت مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 15, 2009 1:30 pm

يسلمو ياعسل..

وان شاء الله تكون توقعاتتك صح..

ترقبيني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 8:48 am


*الجزء الحادي عشر*
في مستشفى أبو سعود..
يارا:شتقولين يادكتوره معقووله
د:اه واللهي هذا اللي طلع معنا.
يارا:تكفين دكتوره تأكدي من التحاليل زين..
د:والله يابنتي هذا اللي طلع لنا والجهاز دقيق جداً بس علشان خاطرك بعيدها ثاني
يارا:اسه تكفين دكتوره
د:الله يكرمك فمان الله
يارا:فمان الرحمن انتظرك دكتوره
د:ربنا يسلمك سلام عليكم
يارا:مع السلامه
_ _ _ _ _
في بيت راندا

جالس علي يتغدا وجالسه معها سحر بس يتغدون
لأن ام راندا وريما من يوم دروا ان راندا مو موجوده بالبيت خايفيين ويتصلوا على جوالها مغلق
فأمها جالسه تصيح وخايفه على بنتها وريما تهدي فيها..
علي يناظر بام راندا من بعيد:شفيك انتي كمان قالبتها مناحه.
أم راندا ماردت عليه..
علي:كل ذا علشان الحقيره اللي مختفيه..
تلقيها راحت معاه وانتي هنا هالكه نفسك..
ام راندا:شووف ياعلي إلى هنا وخلاص وصلت فيك انك تتهم بنتي بسمعتها..
علي:ماجبت شي من عندي كل الناس تقول كذا..
ام راندا:حسبي الله عليك..ظالم وطول عمرك ظالم ترى مو زين تتهم الناس بالباطل اتقي ربك يارجال..
علي وهو قايم من طالة الأكل:أووووه اقول روقينا الواحد حتى في بيته مايعرف يرتاح..وبنتك ان شا الله

طلعة بلا ردة
وشوي يسمعون خبط قوي للباب
ام راندا خافت هي وريما
والكل كان خايف
علي:خير خير من ذا اللي كسر الباب..روحي ياريما افتحي الباب..
ريما تروح تفتح الباب:طيب ابوي
راحت ريمه تفتح الباب
وشوي ولا هذا فارس بوججها من يوم شافها فارس رجع على ورا وقال لها تنادي ابوها
علي:من عند الباب ياريما
ريما:يبه هذا فارس يقول يبيك
علي:الله يقلعه شيبي جاي هذا..
طيب اطلعوا فوق خلني ادخله
طلعوا كلهم فوق وتمت ام راندا وعلي بس
دخل فارس وباين في وجهه الغضب:السلام عليكم
علي وام راندا:وعليكم السلام
علي:شتبي خير شجايبك..
فارس:انا ماني جاي حباً فيك لكن والله ياعلي ان ماوقفت عند حدك لاعلمك انا من فارس لأنك احترام مانفع

معك لكن توصل انك تشوه سمعتي انا وبنت عمتي لا هنا ماراح اسكت أبد
علي :هههههههههههه بس علشان كذا راج الدنيا
فارس:انت شكلك ماعرفت من فارس صح..
علي:ومن يعني ..وبنت عمتك ياحلو روح دورها من الصباح مو في البيت ومقفله الجوال روح يمكن تلقاها

مع واحد منهم..
فارس هنا وصل حده قام ضرب علي كف لاشعورياً بأقوى ماعنده وقال:انت ماتستحي على وجهك انت مو

بشر ياخي خاف ربك..
علي هنا قام يبي يضارب فارس لكنه عارف فارس اقوى منه وانه هو مهدود من السكر والإدمان..
فارس:عمتي
ام راندا بخوف:نعم يمه
فارس:وين راندا.
ام راندا:والله يمه كانت تعبانه الصباح ونزلت اسوي لها عصير رجعت الغرفه مالقيتها دورتها مالقيتها.
والى الآن مارجعت
وقلبي ميت عليها خوف يمه ومحد راضي يدورها لي
فارس:طيب شكانت تعبانه فيه
ام راندا ناظرت بعلي بخوف:علي ضربها
علي ناظر فيها وكان يبي يضربها بس مسك يده فارس ورماه على الأرض
فارس:طيب ياخاله ماتعرفي صديقاتها
المقربات..
ام راندا:إلا يمه صديقتها يارا بس انا ماعرف رقمها
فارس:طيب ياعمه ماتعرفي من بنته
ام راندا:اسمها يارا طلال الـ..
فارس:والله
ام راندا:ايه يمه ابوها دكتور
فارس:اها خلاص عرفته انا بشوفها الحين..
يلا سلام عليكم
وشوي ناظر بعلي:وانت ان مديت يدك على عمتي والله ماراح يحصل لك طيب فاااهم حتى لو هي ماقالت لي

انا بعرف بطريقتي مفهوم.
علي ناظر بخوف وسكت لأنه يعرف فارس اذا عصب محد يهمه..
وخرج فارس..
:::::::::::::::::::::::::
.في مستشفى أبو سعود اليوم موعد سفر فواز
جهزوا له كل شي..
ومنتظرين بس موعد السفر بعد ساعه
::::::::::::::::
في بيت أبو فهد
جهز منذر اغراضه هو وأبو فهد ومهند للسفر مع فواز وجلس فهد ومجاهد في الرياض..
أم فهد ودموعها في عينها:يابوفهد طمني على ولدي تكفى كفاية ماخليتني اروح معاه.
أبوفهد:ان شاء الله ياام فهد بس والله انتي روحتك ماراح تسوي شي لازم تجلسين هنا وبعدين حلا لوحدها من

بيجلس عندها..
ام فهد:الله يخليك لاتنسى تطمني عليه تكفى يابو فهد
ابوفهد:اكيد يام ام فهد بس انتي انتبهي للأولاد وحلا.
حلا:يبه طمني عليه تكفى يبه
ابو فهد:ان شاء الله يبه اكيد إني بطمنكم
ام فهد:يمه مهند انت متى بترجع علشان دراستك
مهند:الأسبوع الجاي ان شاء الله
ابو فهد:ايه خلاص انا كلمت له الجامعه واخذنا له اجازه اسبوع وبعدها بيرجع لدراسته..
ام فهد:على خير ان شاء الله
ابو فهد:يلا عاد مع السلامه وماوصيك يبه فهد ومجاهد على امك واختك
فهد:اكيد يبه انا مكانك وهذول هلي..
مجاهد:لاتوصي حريص يبه وان شاء الله انا وام راكان ونواف بنجي نجلس عندهم من اليوم.
ابو فهد:الله يجزاكم الجنه يارب
وخرج ابو فهد ومهند ومنذر للمطار وراح فهد يوصلهم
الجميع:مع السلامه
ام فهد:ليش يمه تتعب نفسك وتجي عندنا حرام تتعب اهلك
مجاهد:والله يايمه انا مالي دخل رؤى هي اللي أصرت علي نجي عندكم.
ام فهد:الله يسعدها يااارب ويوفقها
الجميع:آمين.
:::::::::::::::::::
في بيت أبو عبد الله
أسيل طلعت من المرسم وبيدها لوحه بتوريها لخواتها طلع للغرفه ولقت جنان وسما جالسين يسولفوا..
اسيل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جنان وسما:وعليكم السلام
جنان:هلاآأإآأإآإوي اسوله وينك مانشوفك مع المرسم
سما:ايه والله صح دايم غرقانه فيه
وحشتينا ياآأإآهوه
أسيل:تسلمولي يأحلى خوات لي بالدنياأآأإ بس تدرون هو متنفسي الوحيد علشان أنسى فيه كل شي..
جنان وسما ناظروا ببعض وتذكروا سالفة سما بس ماحبوا يذكروها فيها
جنان:طيب يلا ورينا شكل اللوحه اللي معك.
سما:ايه تكفين اسوله رسمتيني..
اسيل:نو ويه انا مارسم ارواح
جنان:عااآأإشوا خيتو..
اسيل:ههه أعجبك..
سما:مالت يلا بس ورينا..
اسيل:يلا غمضوا عيونكم اول
سكروا سما وجنان عيونهم
اسيل:سما بلا غش سكري عيونك زين..
سما:ههههههه طيب..
أسيل لفت لهم اللوحه
أسيل:يلاآأإآأه ياحلوين أفتحوا عيووونكم..
فتحوا جنان وسما عيونهم وناظروا اللوحه .:

:
:
:
واآأإآأإآأإآأإو روووووووووعه..
جنان:بجد مررررررره روعه ياأسوله
اسيل:والله جد..
سما:ايه والله مره خياليه..
اسيل:يسلموا ياحباااااااايبي..وراحت حضنتهم
جنان:طيب اسوله اشرحي لنا اللوحه
اسيل:هذه ياطويله العمر طريق مظلم ووعر شايفينه
البنات:ايه
اسيل:وطبعاً المقصود ان مهما تظلم علينا الدنيا يبقى الأمل موجود علشان كذا كتبت
:
:
:
:

رحلة الأمل تبدأ من الذات المفقودهـ
..
جنان:وآأإآأإو روووووووووعه
سما:بصراحه ابداع ياقلبو..
اسيل:تسلموا ياحياتي انتم
:::::::::::::::::::::::::..
في المستشفى
واقف عند باب العناية المركزه ويدعي له..
وزوجته جنبه تدعي معاه
سالم:والله يا ام نايف انا الولد كاسر خاطري ولد بشبابه الله يستر عليه ياحرام كان ينزف دم بدرجه فضيعه
ام نايف:ايه والله ياحرام الله أرحم به منا سبحان الله لوماكنا ناويين نمر من هنا ربنا قدر إننا نمر علشان ننقذه.
ابو نايف:الحمد لله بس دعواتك له والله ياإنه دخل قلبي هذا الولد
ام نايف :الله يرفع عنه.
ابو نايف:امين
::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء الثاني عشر
راندا ويارا ونتيجة التحاليل ياترى ايش كانت؟
علي شراح يسوي لفارس وام راندا؟
أبو نايف وأم نايف شقصتهم ومن اللي أنقذوه؟
أسيل والرسمه وياترى ايش اللي حصل لها وتذكروه سما وجنان؟
فواز وبريطانيا؟
ترقبوني احداث مميزه ومثيره
أختكم/الجمانه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 11:03 am


*الجزء الثاني عشر*

في الرياض في المستشفى
خرج الدكتور من الطوارئ وكان واقف ابو نايف وام نايف ينتظرونه يطلع
ابو نايف:ها يادكتور بشر
د:من فيكم ابوه ولا اخوه
ابو نايف:بصراحه يادكتور احنا لقيناه وانقذناه من حادث سيارة وكانت السيارة محترقه يلا قدرنا نطلعه

ومانعرف اهله
د:اوووف الولد حالته خطيره ولازم اهله يوقعوا على عمليته
ابو نايف:طيب يادكتور ماعليه انااوقع
د:لا لا مابينفع
ابو نايف:طيب شالحل يادكتور
د:طيب وين مكان الحادث يعني اكيد بتكون معه اوراق وهويته
ابو نايف:ايه صح نسيت انا اعرف موقع الحادث
د:حلو تعال معي لنعطي العنوان للمستشفى وهم بيجيبوا الإثباتات
ابو نايف:يلا
واتصل أبو نايف على اخو زوجته صالح وجاء احد زوجته ووصلها لبيتها
:::::::::::::::::::::
في مستشفى أبو سعود
يارا جلست تبكي في الممر وجلست على اكبر كرسي جنبها من يوم درت بنتيجة تحاليل راندا
ااه يايارا الله يجازي من كان السبب في مرضك شلون بقولك الحين كفايه اللي فيك
مشعل يهدي فيها:خلاص يايارا ادعي لها شراح تسوي الحين لاتزيدي حالة البنت ببكاك
يارا:يامشعل هذه راندا تعرف يعني ايش راندا هذه لسا ماتعدت 21 سنه ومعاها فشل كلوي كله من زوج امها

علي الله ياخذه من كثر مايضرب فيها
مشعل وهو حزين على حالة راندا:اله يرفع عنها يارب يارا خلك املك بالله كبير فيه امل انها تزرع كلى واهل

الخير كثير يتبروعون لها
يارا:الحمد لله على كل شي
مشعل:طيب انتي لازم تكلمي امها تلقينها قلقانه عليها الحي لاتنسي انك طالعه من الصباح من البيت والحين

الساعه 2 الظهر
يارا:يالله نسيت الحين خالتي قلقانه عليها اكيد
وترفع جوالها وتتصل على بيت ام راندا
وشوي ترد عليها سحر
يارا:السلام عليكم
سحر:وعليكم السلام من معي
يارا في نفسها استغفر الله :معك يارا خالتي موجوده
سحر:ايه موجوده اففف
يارا:طيب عطيني اياها ضروري
سحر من غير نفس:طيب
وشوي ترد ام راندا على يارا:هلا يمه يارا تكفين طمنيني على بنتي هي عندك
يارا وصوتها فيه بكي:ايه ياخالتي معي
ام راندا:طيب يمه طمنيني عليها صاير فيها شي.
يارا:ياخالتي بصراحه ماقدر اقلك بالتلفون انا الحين بجيك بالسيارة باخذك معي للمستشفى
ام راندا بصياح:مستشفى بنتي شصاير فيها يمه تكفين طمنيني
يارا وهي تبكي:مافيها الا الخير ان شا الله ياخاله بس تجهزي انا الحين جايه
ام راندا وهي منهاره:طيب يايمه لاتتأخرين
يارا:ان شاء الله ياخالتي يلا سلام عليكم
ام راندا:مع السلامه
سكرت ام راندا من يارا وهي تحس الدنيا تلف فيها وعلى طول راحت لبست عباتها وقالت لريما تجي معها
::::::::::::::::::
يارا:ياحرام يامشعل لو تشوف صوتها يكسر الخاطر الله يعينها لو درت عنها الحين
مشعل:الله يعين يلا طيب خلنا نروح لها بسرعه
يارا:يلا..
:::::::::::::::::
في المملكه المتحده(بريطانيا)برتش
بعد خروجهم من ارض الوطن الساعه 4 عصراً وصلوا لبريطانيا الساعه 12 ليلاً
وصل ابو فهد ومهند ومنذر ومعهم فواز بطيارة خاصه مجهزه طبيه
طبعاً على طول وصلوا على المستشفى علشان حالة فواز
استقبلهم الفريق الطبي وجهزوا المكان لفواز واستقبلهم مع الفريق د/ماركي جون بيتر
الطبيب اللي راح يشرف على حالة فواز
طبعاً هذا كله بمستشفى خاص في بريطانيا وهذه الإستقبال والتجهيزات للفواز كلها دافع لهم ابو فهد كل

التكاليف ولا هم ماياخذون حالتها مجان واستقبالهم على حسب المغلب المدفوع علشان كذا ابو فهد ماشاء الله

مبسوط وكل شي يهون لأجل فواز
بعد ماتطمنوا على حالة فواز واحواله
راحوا للفندق وحطوا اغراضهم وارتاحوا وبعد الفجر راحوا المستشفى عند فواز
_-_-_-_-_-_-_-_
في بيت ابو فارس
ام فارس جالسه وتصيح هي وسارة وابو فارس كاالعاده نايم
ام فارس:يمه ولدي له ساعتين ماندري عنه ومايرد على جواله
ساره:يمه ان شاء بخير
ام فارس:ياااااارب بس هذا زوج عمتك مجرم اكيد بيسوي له شي اللي اتهمه بشرفه عادي عنده يسوي اي شي
ساره:لاتخافي يمه ربي مايضيع حق احد
ام فارس:ونعم بالله يااااااارب انك ترد لي ولدي يارب ترده بصحه وبدون مكروه
سارة:امين
:::::::::::::::::::
في بيت أبو فهد
حلا فاتحه على المنتدى المفضل لديها
وفاتحه قسم وكيان هادئ
وتكتب خاطره
وهي مسجله بالمنتدى بإسم وتر الآهات
كتبت الخاطره ونزلتها
وخرجت من الصفحه راحت تتصفح باقي المنتدى
وبعدين وهي تبي تحط رد على أحد المواضيع وتجي لها رساله خاصه
فتحت الرساله الخاصه
وكانت من مديرة المنتدى أسمها
أحاسيس
وكاتبه لها بالرساله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي وتر الآهات
سعدت بقراءة مشاركتك في وهج المشاعر
والتي بعنوان
سأحكي حزني و إشتياقي
وقد علمت من خلال حروفك ان ثمة أمر او حادثه حصلت لك
وماأرسلت لأعرفها لا والله
بل لأقول لك كلمة واحده
:

:

:

:

:
الأمل بالله كبير
فاكثر الدعاء والإستغفار وسأرسل لك قصتي مع الإستغفار..
تحيتي
اختك:أحاسيس
قرات حلا الرساله وردت عليها برد شكر وبعدين راحت تشوف الدر على خاطرتها
راحت للخاطره لقت 8 ردود
من احاسيس
تعابير طفله
كيان انثى
مشاعر حزينه
درة الكواكب
عذوبة إحساس
روح كيان
بسمة معاقه
وكانت تقرأ كل رد وترد عليهم
وبعدين رجعت تقرأ خاطرتها مره ثانيه تبي تعرف ليش الكل متأثر بها
سأحكي حزني وأشواقي
في ثنايا القلب الحزين..وعلى أهداب عين أثقلها كثر البكاء..
بين آهات حزن ..وبين سمرديات ذات حزينه..
سكن حبه ..وبقي فقده مراً أتجرعه ليل نهار..
في سكون الليل أتذكره فتجهش عيني بالبكاء ..وأدعوا له ثم ماتلبث جفوني ان تنام وآثار دموعها تكسوا

وسادتي..
في كل نهار..في كل حين ..بل وثانيه..
ترسم الأحزان صورتها على وجهي..
كل ذلك شوقاً إليه..
في تلك الليله ..التي كلما جالت في مخيلتي أزداد كرهاً لها.لكن أستغفر ربي وأحمده وارضى بقضاءه وقدره
جسمه الطويل..شعره الكثيف والمتناثر عى وجنتيه..عيناه الواسعتان.وأكتافه ..كلها كانت لاتغيب عن مخيلتي

حينما رأيته ممدداً على سرير أبيض لا حراك ..اجهشت بالبكاء حينها..
فلم أتخيل يوماً ان أرى اخي بهذا المنظر..
نعم لم اتخيله.
فهو اللذي ماإن يراني يحادثني..يمازحني
اتذكر كلمته..
حلا انتي تعرفي أنك اغلى من روحي..
جاوبته :لما؟؟
قال أولاً لأنك أختي والوحيده ودلوعة البيت..
ثانياً.:لأنك مثل تفكيري وشخصيتي..وأحس ببرائتك وطهرك ونقاوتك..
وثالثاً:لأنك صديقة الغاليه ..جنان..
حلا:ههههههه ياعيني انت قول تبي توصل جنان
فواز:يوه عاد حلو من اليوم مدحناك خلاص عاد
حلا:تسلم لي يأحلى اخ لي في الدنيا..
::آآآهـ يافواز..ليتك تعود لأقيدك بين أحضاني..وأقول لكل الدنا أنت أخي ..واغلى مالدي..
سأبقى أنتظرك يافواز فانت ستعود لنا..
هي أوتار آهاتي تشعر بك
فواز..حماك ربي وحفظك ورفع عنك بأسك..
اختك/
وتر الآهات..
بعد مارجعت تقرأ خاطرتها
قالت في نفسها والله قسيت عليهم..
وسكرت المنتدى لان دموعها ماخلتها تتحمل
:::::::::::::::::::
في السيارة مع مشعل ويارا
.ركبت أم راندا ومن أول ماركبت
ام راندا:يمه يارا تكفين طمنيني وين بنتي بنتي فيها شي.
يارا:تطمني ياخالتي ان شاء الله مافيها غير الخير
بس انتي أهدي ألحين وبتشوفيها ان شاء الله
أم راندا:يمه طيب طمنيني الحين شفيها.
يارا:حاضر ياخالتي بس بشرط
ام راندا:عيوني لك يابنتي بس تكفين قولي
يارا:تسلم عيونك ياخاله انابقلك بس ان رحنا عندها مابيك تصيحين وتقولين لها شي اتفقنا
ام راندا:ان شاء الله يمه بس قولي
يارا تناظر مشعل وهي خايفه من ردة فعل ام راندا:شوفي ياخالتي راندا من كثر مايضربها علي أثر على

جسمها كثير ووسبب لها مضاعفات كثيره وانتي انسانه تصلين وتصومين ومؤمنه بربك
ام راندا بخوف:يمه بنتي شفيها..
يارا:والله بصراحه ياخاله اليوم راندا تعبت واخذتها المستشفى وسوينا لها تحاليل والنتيجه اكثر من مره طلع

مع فشل كلوي..
ام راندا كأن احد كب عليها ماي بارد وقامت تصيح:يمه بنتي راندا لسا صغيره على الفشل بنتي ضاعت مني

والسبه هالعله علي الله لايوفقه لكن والله ماراح اسامحه
يارا:خلاص ياخالتي تكفين اهدي ولا ماراح اوديك عندها اذا بتصحين عندها مثل كذا لأنها ماتدري
ام راندا وهي تمسح دموعها:ان شاء الله يمه بس هذه راندا..
::::::::::::::::::::::
في موقع الحادث
جت لجنه من المستشفى مع الشرطه ومعهم ابو نايف وشافوا موقع الحادث والسياره اللي كانت محترقه

وطفاها الدفاع المدني وكل الاوراق اللي فيها محترقه حتى لوحة السيارة مالها معالم والسياره مو باين

نوعها..
حاولوا يدوروا أي شي يثبت هوية الشاب لكن مالقوا..
أي دليل رجعوا للمستشفى ومعهم الشرطه واخر شي تحملت المستشفى المسئوليه وقررت تسوي له العمليه

لأن حالته ماتنتظر اعلانات ..
::::::::::::::::::::::::
في بريطانيا
بالتحديد في المستشفى
في العنايه المركزه
وعلى أصوات الاجهزه وفي ظالم حالك في الغرفه فجر الثلاثاء وصباحه بعد لم يشرق ولم تظهر خيوط النور
كان فواز ممدد على السرير الأبيض ولا يعي لمن حوله
ود/ماركي ألقى نظره على حالته وأخبرهم انه يوجد امل لعلاجه لكنه ضعيف جداً
وان حالته مثل ماهي مافي جديد
الكل كان يناظر فواز من خارج الغرفه
ويدعي له
فواز لايعي لمن حوله ولايعلم وينه فيه
::::::::::::::::::::
في بيت أبو فهد
مسكينه رؤى زوجة مجاهد ماقصرت معهم تسوي لهم الغدا والعشا والفطور وكل شي وتحاول فيها ام فهد

تجلس هي ماترضى
في الصاله بعد المغرب جات رؤى بصينيه القهوه والحلا وحطتها لهم
كانت ام فهد ومجاهد جالسين
أم فهد:الله يسعدك يابنتي والله انك تاعبه نفسك ارتاحي يمه
رؤى:لاتعب ولاشي ياخاله تعبك راحه
مجاهد:يسلمو يارؤى يعطيك العافيه على كل شي
رؤى:الله يعافيك يارب
...إلا وين حلا
ام فهد:حلا هذه حالتها من صار لفواز اللي صار جالسه بغرفتها وصياح ولا مقابله هالنت وولاتكلم احد حتى

داوم مو راضيه تداوم بالجامعه
مجاهد:الله يهينها يمه تدرين انها هي متعلقه بفواز مررره
ام فهد:ادري يمه هم فواز ولدي وانا متقطعه عليه اكثر منكم بس لازم هي تشوف نفسها اخاف تضيع من يدنا

هي كمان ماتشوف شكلها شلون صاير وعيونها راحت من الصياح وجسمها نحف حييييل
مجاهد:الله يكون بعون الجميع والله فواز كلنا فاقدينه
رؤى:امين انا بطلع اشوفها واناديها
:::::::::::::::::
في غرفة حلا
حلا ببجامتها التفاحي وشعرها الناعم المنسدل على وجنتيها وخصله المنثوره على رقبتها وسواد يكسوا أسفل

عينيها جالسه على سريرها وتقرأ في مجلة حياة ومقفله أنوار الغرفه ومشغله ضوء خافت وبرودة المكيف

تكسوا الغرفه
دخلت عليها رؤى وشافتها بهذا المنظر
رؤى:السلام عليكم
شهالجو الرومانسي ياعيني
بس واااو حلا مرررره برد وراحت طفت المكيف
حلا بإبتسامه/ههههههههه تدرين فيني اموت بالبرد
رؤى:تيب اطلب منك طلب ماترديني
حلا:امريني يالغلا وانا عمري رديتك
رؤى:تسلمين لا والله حشا ماعمرك
حلا:طيب يلا اطلبي
رؤى:انا مسويه حلا وقهوه تحت ابيك تنزلين تتقهوين معنا
حلا:كيف حلا ياكل حلا
رؤى بنص عين:ياعينيي عالغرور انزلي يلا بس
حلا:هههههههههههه يلا جايه بس صدق من فيه تحت
رؤى:عمتي وزوجي العزيز
حلا تضربها بالمخده:مالت قال زوجي العزيز
رؤى ترد لها المخده:ههههههههه ليش فيها شي أتغزل برجلي
حلا وهي قايمه للدولاب:لا ياسيتي مافيها شي بس يلا بره من غير مطرود خليني اغير ملابسي وانزل
رؤى:يلا انتظرك بره عند الباب بننزل سوا
حلا:اوك انتظريني
رؤى:يلا سلملم..
بدلت حلا ملابسها ونزلت هي ورؤى يتقهون..
:::::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الحزء الثالث عشر
ياترا من هو الشاب صاحب الحادث وهل راح يتعرفوا عليه؟
راندا والفشل الكلوي شراح تصير حياتها؟
فواز والـ د/ ماركي هل بيلاقي حل لحالة فواز؟
أم فارس وسارة وقلقهم على فارس؟
ترقبوني أحداث مميزه ومثيره
اختكم/الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
عذوبة إحسآس
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
عذوبة إحسآس


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 843
15/03/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:47 am

لي باك لقرآءة البارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذوبة إحسآس
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
عذوبة إحسآس


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 843
15/03/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 3:48 am

لي باك لقرآءة البارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 20, 2009 12:32 pm

ننتظرك يالغل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 20, 2009 1:17 pm

*الجزء الثالث عشر*

في المستشفى سوووا له عمليه علشان يسيطروا على الحاله

وحاولوا يوقفوا النزيف
نجحت العمليه وينتظرون الشاب يفيق الشاب منها حتى يتم

استجوابه لأن شكله محروق مع الحادث فماراح يقدر يتعرفوا

عليه عن طريق اعلان بالجريده
وعلشان كذا منتظرينه يفوق
:::::::::::::::::::::::::
في مستشفى ابو سعود
دخلت ام راندا ويارا وريما عند راندا اللي كان بوجهها إنها

تعبانه
ام راندا:السلام عليكم يمه راندا بنتي وراحت حضنتها
وصارت راندا تبكي في حضن امها وتقول شفتي يمه شسوى

فيني ذبحني زوجك ذبحني
الجميع ناظر ببعض ويقولون شعرفها
راندا:يمه ذبحني انا اتألم والسبه هو ولسا ماعرفت ايش فيني

بس والله الآم تمووووت
وقامت تحضنها امها ويصيحون على بعض..
يارا تهدي فيهم لأن حالتهم تكسر الخاطر وهي جالسه تناظر

ريما البنت الهاديه البريئه تصيح بصوت خافت مصحوب

بأنين
ريما اللي كل من يناظرها يشوف أدبها وحياها بوجهها
يارا:خلاص عن البكي والدلع رنووود عاد ان شاء الله

بتقومين لنا وتصيرين حصان يمشي
الجميع:امين يارب..
لكن يارا في نفسها شلون بقول لك ياراندا والله صعب

صعب..
بس اضطرت تنتظر لوقت ثاني وتقولها لأن حالتها النفسيه

ماتسمح الحين..
::::::::::::::::::::
في بريطانيا..
الساعه 9 الصباح
جالسين مهند وابو فهد ومنذر في كافتيريا تحت جنب

المستشفى يفطرون
منذر:يبه كلمني الدكتور ماركي قبل شوي..
ابوفهد:صحيح !شيبي؟
منذر:يقول فواز بدى جسمه يستجيب معهم
أبو فهد بفرحه :صدددددددددددق
منذر:ايه والله يبه..
أبو فهد:الله يبشرك بالخير يبه أجل قم خلنا نشوف الدكتور..
منذر:لا يبه الدكتور راح وبيجي العصر ان شاء الله
أبو فهد :على خير إن شاء الله اجل قوموا نرتاح وننام شوي

علشان يمدينا نجي العصر..
وقاموا كلهم راحوا للفندق اللي بجنب المستشفى يرتاحون..
:::::::::::
في بيت ابو فارس
أم فارس مثل المجنونه صارت على ولدها تصيح وسارة

تهدي فيها
خايفه على ولدها حييييييييل وقلبها قابضها..
ودموعها ماوقفت من الظهر وألحين الوقت مغرب وهي

ماتدري عن ولدها شي..
بالأخير ماتحملت اتصلت على أختها
ام فارس:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفيك يافاطمه
فاطمه:ياهلا والله بأختي الغاليه..
أم فارس:الله يخليك يالغاليه شخبارك ؟
فاطمه وهي حست بصوت اختها شي:يأم فارس شفيه صوتك

..بعدين انتبهت زين..تصيحين ياأم فارس..خير صاير شي..
أم فارس وهي تزيد صياح:والله ياأختي فارس طالع من الظهر

وهو معصب وإلى الآن مارجع ونتصل عليه جواله مغلق

وقلبي قارصني عليه اخاف صاير له شي واتصلت على بيت

عمته ردت علي سحر تقول كان عندهم وطلع تهاوش مع

ابوها...
فاطمه وقلبها قبضها:لا إن شاء الله مافيه غير العافيه والحين

انا بشوف سالم يروح يدوره..وبرد لك خبر بس أنتي اهم شي

ماتقلقين..
أم فارس:تكفين يافاطمه والله بموت عليه خوف..
فاطمه :قلت لك انتي اهدى الحين وانا بشوف سالم يلا سلام
ام فارس:سلام يالغاليه وطنيني تكفين
فاطمه:ان شاء الله مع السلامه.
سكرت فاطمه من أم فارس وماتدري ليش قلبها قبضها

وتضايقت من يوم اختها كلمتها..ورفعت جوالها واتصلت على

زوجها سالم وشوي وتسمع صوت رنين جواله ولا هذا هو

داخل البيت
سالم:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فاطمه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله فيك
سالم:هلا والله بالغاليه وين نايف وحنان ماشوفهم
فاطمه:نايف نايم وحنان مع الخدامه تبدل لها
سالم:اها وانتي شفيك وجهك مقلوب صاير شي..
فاطمه:سالم تكفى اختي كلمتي تو وتصيح تقول فارس طلع

من الظهر وإلى الآن مارجع وخايفه عليه موت تقول جواله

مقفل تكفى سالم روح دوره باأي مكان بشغله بالشرطه

بالمستشفى بكل مكان..
سالم:مسكينه الله يكون بعونها لكن إن شاء الله مافيه إلا العافيه

انا بطلع اشوفه وبسوي اتصالات مع ربعي يشوفونه
فاطمه:الله يجزاك خير ياااااارب..
سالم وهو طالع:واياك يارب
::::::::::::::::::::::::::::::
في مكان ثاني..
ماجد:اقول سعد شخبار رفيقك فواز..
سعد:ههههههههه رفيقي قال والله لو أنه رفيقي لأكره الصداقه

كل ابوها فواز راآأإآأح وبغيبوبه وإن قام زين هههههههه
ماجد:والله ياسعد مانت بهين بس كل ذا تسويه في الولد علشان

مشكله بسيطه
سعد:من قال بسيطه عندك بسيطه عندي لا..
ماجد:والله مادري عنك ياسعد انت بتضيع نفسك وانا اشك ان

فواز يسوي كذا فواز الناس كلها تعرفه..
سعد:ولي بس ولي ماعندك سالفه انت الطيب روقناآأإ بس
قولي بتروح الإستراحه اليوم
ماجد:لا والله مالي نفس
سعد:كيفك انارايح أنت اللي بتضيع على نفسك الوناسه وانا

شايفك لك كم يوم منت عاجبني طايح نصايح وماتجي

الإستراحه
ماجد:الله يهدي الجميع....
::::::::::::::::::

في المستشفى
ممدد على سريره بين أجهزه ذات صوت مخيف ..في ظلام

ونرو خافت..لاحراااك..جسمه مغطى بأكمله بشاش أبيض

لاتظهر منه سوى شفتيه وانفه
وغرزاً في يديه جراء العمليه التي عملت له في يديه

لإستخراج الزجاج حتى لايصاب بالغرغرينه او تسمم الدم
الجو داخل هذه الغرفه كئييييييييب لأبعد الحدود..
::::::::::::::::::::
في مستشفى أبو سعود
راندا جلست تصيح يوم درت ان معها فشل كلوي لكنها سلمت

امرها لربها ورضت بقضاءه وقدره
وجلست عندها امها وريما ويارا أصرت عليها راندا غير

ترجع البيت لأنها تعبت معها كثير
رجعت يارا للبيت وهي تعباااااااانه وعلى طول انتظرت

العشاء يأذن صلت وناآأإآمت
::::::::::::::::::::
في بيت أبو عبد الله
كان الكل مجتمع تحت بعد العشا وكانت عندهم ديمة زوجة

عبد الله والبنات جالسين وناسه وضحك غير وحده جالسه

لوحدها وسرحانه كثييييييير..
وماهي معهم
وشوي سما::اقوووووووووول ياسرحان ياقمييييل..
ديمه:اقول جنوووووو وين رحتي
جنان انتبهت لهم وابتسمت:ولا شي معكم..
اسيل:مررررررره معانا رايحه فيها الأخت
سما:تفكر بحبيب القلب.
جنان هنا اكتئبت وتغيرت ملامح وجهها
سما بحزن:اسفه جنو ماكنت اقصد الله يقومه بالسلامه

يااااارب
جنان:لا عادي اللهم امين انا طالعه انام تعبانه والتفتت لديمة

زوجة عبد الله :ديمه انا اسفه ودي اجلس معك بس والله حيييل

تعبانه.
ديمه:لا عادي والله ياقلبي انتي لازم ترتاحين
جنان وهي طالعه:يلا تصبحو عل خير..
الجميع:وانتي من اهله
جنان راحت غرفتها وهي عارفة نفسها انها ماراح تنام بس

تبي تختلي بنفسها وتفرغ كل مشاعرها لدموعها..
::::::::::::::::::::::::::
في المستشفى
سالم جا للمستشفى يتطمن على الشاب اللي أنقذه بعد ماتصل

على جميع المستشفيات وشغل فارس والشرطه وماحصله لكن

بلغوا عنه وينتظرون كمان في جميع مناطق المملكه..
كان سالم
داخل وشوي يناديه الدكتور
د:يااستاذ سالم
سالم:هلا والله دكتور عبد الله
د:الله يحيك هلا فيك
سالم:تسلم هلا دكتور اتصلت علي وقلت أجي لكم ضروري
د:والله ياسالم هنا جانا مركز التحقيق من الشرطه ويبون

يسوون معك تحقيق بشأن الولد اللي أنقذته في الحادث لأن

مثل ماتعرف ان الهويه مجهوله وهم يبونك للتحقيق وحجزوا

عندهم صاحب السيارة الثانيه لأنه كان مدمن وماصابه شي

في الحادث وهو المخطئ وكمان مسكوا شهود عيان على

الحادث
وانت بتكون ضمن اللي راح يحققو معاهم
سالم:انا ماعندي مانع دام الشغله بتهم الولد لكن وين التحقيق
د:هنا بالمستشفى الحين دورك في المكتب تفضل
سالم:زين يالله توكلت على الله
::::::::::::::::::::
مر أسبوعين على الاحداث السابقه
الوضع كما هو عليه
فارس مفقود وامه تبكي عليه وتبعت وهي الآن ترقد في

المسشفى
فواز جسمه بعد ان كان يستجيب للعلاج معهم انتكست حالته

للأسوأ
راندا تقبلت الوضع ولكنها لاتزال في المستشفى
حلا وجنان وام فهد والجميع
حزنهم العميق على فواز مستمر لما هو عليه وخاصة حلا

ومهند ومنذر
مهند عاد من بريطانيا هو وابو فهد وبقي منذر هناك
حلا دوامت في الجامعه بعد غياب دام اسبوع
وكذا جنان
راندا حينما درت بإختفاء فارس انبت نفسها واصبح حالها

يرثى له بتأنيب الضمير
وسارة تاتي لتطمئن عليها يومياً
:::::::::::::::::::::::
التحقيقات مازالت مسمره وسالم يستدعى كل يوم هو باقي

المدعوين وهو ممنوع من الدخول على الشاب الذي انقذه حتي

يتم استكمال باقي التحقيقات
::::::::::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء الرابع عشر
هل تبقى الأحداث كما هي عليه ؟
المجهول في العنايه المركزه
حالة فواز..
التحقيقات..
اختفاء فارس المفاجئ
وشخصية سعد وماجد المجهولين..
ترقبوني احداث مميزه ومثيره
اختكم /الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
رعـــشــ هدب ــــــة
مشرفة وهج المشاعر
مشرفة وهج المشاعر
رعـــشــ هدب ــــــة


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2173
العمل/ : طالبة جاااااامعية
راااااااااايق
16/07/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 5:01 am

اوووووووووووووووووه تحمست كثير
ابي اعرف ايش بيصير
لاتطولي علينا يالغلا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
ملاك


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1045
الموقع : مع من أحب أن أكون
العمل/ : طالبة جامعية
متفائلة
02/07/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 10:51 am

وي حماس
اتوقع الشاب إلي حصل عليه الحادث هو فارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 12:57 pm

حياكم يالغوالي..

سعدت بتواجدكم وتوقعاتكم..

ترقبوا كل مميز مني كيان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 11, 2009 8:55 am

بإذن الله كل أربعاء راح ينزل بارت بسبب ظروفي..

تحياتي..انتظر تفاعلكم معي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2009 7:56 am


الجزء الرابع عشر/
في المستشفى
في العناية المركزه
وعلى اصوات الأجهزه..الساعه 6 المغرب
دخل الدكتور يطمئن على حالة المريض طبعاً الحروق اللي جت نتيجة الحادث بدت تخف تدريجياً لكنها لسا خطره ومشوهه
خرج الدكتور من العناية بعد ماأطمئن على حالة الشاب وانها مستقره ومطمئنه
::::::::::::::::::::
في بريطانيا
منذر بسرعه حضر المستشفى بعد ما طلبوه المستشفى بخصوص حالة فواز
دخل منذر المستشفى وقدام العناية المركزه لقى الدكتور ماركي توه خارج من عند فواز
طبعا الحوار بالإنقلش بس بحطه لكم بالعربي بسرعه
منذر:مرحبا دكتور ماركي
د ماركي:مرحبا دكتور منذر
منذر:استدعيتني يادكتور مالأمر
د ماركي:نعم استدعيت تفضل معي د منذر مكتبي
منذر:حسناً هيا
وراحوا للمكتب
::::::::::::::::::::::
في الرياض
في بيت ابوفهد
أبوفهد وام فهد وحلا ومهند جالسين العصر يتقهوون
أم فهد:ماكلمت منذر يابو فهد اليوم
أبوفهد:لا اتصل عليه جواله مغلق فقلت راح انتظر شوي واكلمه وكمان بقوله إني بجي بعد 3 ايام له
ام فهد :الله يقومك يافواز بالسلامه
الجميع:امين
حلا:يبه عمي منذر بيتم طول الوقت هناك ودراسته مابقى شي على رجعته لأستراليا ماباقي غير شهر
مهند:لا عمي منذر يقول إذا ماقام فواز بيأجل
أبوفهد:لامايصلح هو قال لك كذا
مهند:ايه
ابوفهد:مو على كيفه بيروح يدرس ويخلص السنه اللي باقيه له وانا بروح اجلس مع فواز انا ومجاهد وان شاء الله فواز بيقوووم
الجميع:يااااااااارب
:::::::::::::::::::
في في المسشتفى أم فارس حالتها تكسر الخاطر وهي كل شوي يرتفع عليها الضغط من خوفها على ولدها وسارة بنتها وراندا وريما كل يوم عندها وحالتها ماتسر
والطبيب حذرهم ان تمت على الحزن وترفض الأكل بتسيئ حالتها
وام فارس روحها معلقه بولدها الوحيد وهي مادري عنه شي وهي اللي جابته بعد 9 سنوات
ريما وراندا وسارة وأم راندا جالسين حول ام فارس وهي تناظرهم والحزن مخيم على وجهها وعيونها راحت من كثر البكي وسارة ماتقل عنها حالة لكنها متماسكه شوي علشان ماتزيد امها لكن من خلفها ذابحه نفسها صيااآأإآإآإح
أم راندا:ياأم فارس مايصير كذا لازم تاكلي والله حالتك مو زينه كذا
أم فارس وبدموع:فارس ياأم راندا فارس تعرفين يعني ايش فارس
ام راندا:ادري ياام فارس وهم انا فارس ولد اخوي ويااني اتقطع عليه بس شنسوي مالنا غير الدعوات وحنا بلغنا جميع مراكز الشرطه والمستشفيات والله يرده لنا ياااااارب
الجميع:امييييييين
أم فارس:مااقدر ياأم راندا غصب عني والله
أم راندا:الله يقر عينك فيه يارب
أم فارس آمييين
:::::::::::::::::::::::::::::
في بريطانيا
في مكتب الدكتور ماركي
منذر:صحييييييح يادكتور
:

:

:

:

:


:


:



:




:



:
ماركي:نعم صحيح وحالته مطمئنه الى الآن وبعد حركته صباح اليوم وقد فتح عينيه وهذا دليل انه قريب راح يقوم
منذر:الحمد لله الحمد لله لك يااااارب وقام منذر وسجد على الأرض والدكتور ماركي يناظر فيه متعجب
منذر:تسمح لي يادكتو اشوفه
ماركي:نعم الآن بإمكانك زيارته وربما يكون هذا عاملاً مهما في العلاج
منذر:مشكور يادكتور
وخرج منذر وراح يشوف فوااااز
:::::::::::::::::::::::::::
في غرفة حلا
حلا تكلم جنان بالجوال
حلا:هلا جنووونه
جنان:هلااااآأإآإآوي حلاااا
حلا:بتداومين باكر
جنان :إيه ان شاء الله بداوم عندي اختبار ولازم اداوم لاني غبت عنه قبل كذا
حلا:اها الله يعين ويوفقك يارب
جنان:امين واياك ياقلبي
اقول حلوو
حلا:ياعيونها
جنان:كم باقي على اجازة الصيف
حلا:يعني يمكن شهر
جنان:اووه حلووو
حلا:ايه ابوي يقول بنروح لفواز ان شاء الله
جنان :والله
حلا:ان شاء الله
جنان:شكل حتى حنا معكم
حلا:اكيييد
جنان:متى تبدأ امتحاناتك انتي
حلا:انا بماأن ماعندي غير خمس مواد فراح ابدأ بعد أسبوع ان شاء الله
جنان:حلوووو وانا مثلك
حلا:الله يعين ..طيب قلبو ماطول عليك اشوفك باكر بالجامعه بروح انام الحين..
جنان:تصبحين على خير قلبو سلام عليكم
حلا:مع السلامه
:::::::::::::::::::
في بيت أبو سعود
سعود:يبه كلمني منذر اليوم يقول فواز حالته تحسنت وبدى يتحرك وفتح عينه وثم رجع نام
ابو سعود:والله
سعود:ايه
أبو سعود :الحمد لله يارب لك الحمد طيب ابوه يدري
سعود:ايه منذر قالي انه توه كلمه قبل يكلمني وقاله انه بيروح بريطانيا بعد 3 ايام
ابو سعود:ايه قالي انه رايح
سعود:الله يقوم فواااز يارب ويطمنا عليه..
ابو سعود:امين ياااارب
أبو سعود:يبه سعود متى ان شاء الله بنفرح فيك
سعود:يووووووه يايبه تو الناس
أبو سعود:وييين تو الناس وانت تعديت 27 سنه
سعود:عاتي يبه الله يكتب اللي فيه الخير باقي لنا سنه نخلصها على خير ويصير خير
أبو سعود:طيب يبه نخطب لك الحين وتزوج بعد سنه
سعود:يبه الحين الأوضاع ماتسمح وتدري حالة فواز وانا يصعب علي اسوي شي وفواز مو معنا
أبو سعود:الله يكتب اللي فيه الخير ويشفي فواز يارب ونفرح فيه واياك
سعود:امين يارب
::::::::::::::::::::::::
بعد أسبوع
وصل أبو فهد لبريطانيا
أم فارس حالتها زادت سوء
وفواز كل شوي حالته في تطور
وراندا كل مستمره على اخذ العلاج والله يشفيها
سارة فاقده اخوها فارس حيييل
وراندا كل شوي تلوم نفسها وتحمل نفسها مسئولية غيابه
أبو فارس مايدري عن ولده
لاهي ويا شلته وابو سحر
::::::::::::::::::::::::::::
في المسشتفى
أعلن الدكتور والشرطه إستدعاااء كافة من له يد بالقضيه
الشاب فاق من الغيبوبه وبدأ يسأل عن اهله
الشاب:يماه
يماآأإآإه
:
:
الدكتور:الحمد لله على سلامتك
الشاب:يماه أبي امي واختي...
الدكتور:طيب ياخوي انت نبيك تسمعنا اكثر علشان ناخذ منك كل شي وبنجيب لك امك
الشاب:انا شجابني هنا
الدكتور:أخوي ممكن تقول لنا أسممممممك
الشاب:أبي امي واختي اول
الدكتور:طيب ياخي انتا عندنا مجهول الهويه كيف بنحضر لك أهلك نبيك تساعدناعلشان نوصل لكل شي
الشاب:طيب م م ماعندي مااانع وبدأ يتالم من الحروووق
الدكتور:طيب ممكن تقول لنا أسمك بالكامل..
:..
الشاب:أناآأإآإآإآ
أنا

أنا

:


:



:



:



:




:



:
فارس ناصر الـ.....
::::::::::::::::::::::::::::::
في مستشفى أبو سعود
سارة بتموت نفسها من الصياآأإآإآإآإح
سارة:لااآأإآإآإآآإإآإ مستحيييييييييييييييييييل
ريما تبكي..
راندا بعد تبكي وتصاآإآإإآإإآرخ
أم راندا:دموووعها ماوقفت..
ويهدوون بسارة
::::::::::
ترقبوا الجزء الخامس عشر
هذا الجزء بترك التوقعات مفتووحة لكم..
انتظروني..
أحداث مميزه ومثيرة
أختكم:
الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 24, 2009 7:47 am

الجزء الخامس عشر

في المستشفى

أعلن الدكتور والشرطه إستدعاااء كافة من له يد بالقضيه
الشاب فاق من الغيبوبه وبدأ يسأل عن اهله
الشاب:يماه
يماآأإآإه
:
:
الدكتور:الحمد لله على سلامتك
الشاب:يماه أبي امي واختي...
الدكتور:طيب ياخوي انت نبيك تسمعنا اكثر علشان ناخذ منك كل شي وبنجيب لك امك
الشاب:انا شجابني هنا
الدكتور:أخوي ممكن تقول لنا أسممممممك
الشاب:أبي امي واختي اول
الدكتور:طيب ياخي انتا عندنا مجهول الهويه كيف بنحضر لك أهلك نبيك تساعدناعلشان نوصل لكل شي
الشاب:طيب م م ماعندي مااانع وبدأ يتالم من الحروووق
الدكتور:طيب ممكن تقول لنا أسمك بالكامل..
:..
الشاب:أناآأإآإآإآ
أنا

أنا

:


:



:



:



:




:



:
فارس ناصر الـ.....
::::::::::::::::::::::::::::::
في مستشفى أبو سعود
سارة بتموت نفسها من الصياآأإآإآإآإح
سارة:لااآأإآإآإآآإإآإ مستحيييييييييييييييييييل
ريما تبكي..
راندا بعد تبكي وتصاآإآإإآإإآرخ
أم راندا:دموووعها ماوقفت..
ويهدوون بسارة
أم راندا:سارة يمه هذه حكمة الله ماينفع كذا
سارة تبكي وهي بالأرض في ممرات المستشفى:لاااااااااا
كذاآأإآإآإآإآأبين كلكم كذاآأإآأإآبين
راندا تبكي بقلم هي وريما
راندا:سارة الله يخليك اهدي قومي خل نرجع البيت خلاص ماينفع اللي تسوييينه
هي الحين محتاجة لدعوآأإآإتك
سارة:
راندا امي مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

:

:



:


:

أمي ماااااااااااااااااااااا ماااآأإآإآتت أمي حيه امي بتشوف فارس امي مشتاقه لفارس أمي بتقوم وبيرجع فارس وبتشوووفه صح صح ياراندا صححححححح ردي علي

راندا تبكي بقلب هي وريما وأمهم على منظر سارة اللي يقطع القلب

سارة طايحه على الأرض وتبكي وتخبط الأرض

سارة:من لي بعدهاآأإآإآإ امي راآإإآإآحت وفارس رأإآإإآإح من لي

ريما:سارة قلبي أدعي لها محتاجه لدعواتك اذا تحبينها صدق أدعي لها..
وجلسوا يهدوون فيها ورجعوها للبيت لأن حالتها تكسر الخاطر كل اللي بالمسشفى يناظروونها ويوم طلعوها من عند امها وهي تبكي عليها يوم تشهدت
::::::::::::::::::::::::::
في بريطانيا
في العناية المركزه
الجو بارد والغرفة مظلمه
فتح عينه ببطئ وناظر حواليه شاف الظلام واصوات الأجهزه
رفع عينه يشوف نفسه هو وين
ناظر حواليه
وشاف باب الغرفة ينفتح
ولا هذا زول شخص جاي يشوفه
فواز ناظر الشكل زين
الشخص داخل الغرفه يتطمن عليه قرب من السرير
فواز:يبه
أبوفهد ودموعه في عينه ومتفاجئ:فوااااز يبه
فواز:يبه أنا وين
أبوفهد :الحمد لله لك ياااااااارب وراح يضم ولده وثم سجد لله شكر
فواز يدمع وهو يشوف حب ابوه له وشوي يدخل منذر ويشوفهم ويدمع معهم
منذر:الحمد لله على السلامه فواز
فواز:الله يسلمكم وين أنا
ابوفهد:انت بالمستشفى لك شهر ونص تقريباً في غيبوبه
فواز وتذكر اللي صارله:اها وكيف أخواني وامي وحلا وجنان
منذر:الحمد لله كلهم بخير
فواز:منذر متى رجعت
منذر:في نفس اليوم اللي صار لك فيه الحادث
فواز:والله
منذر:ايه
فواز:الله يخليك يارب
منذر:وياك ياالغالي
وشوي يدخل الدكتور عليهم ويشوف فواز ويتطمن عليه ويكشف عليه
وبعد إنتهااآأإآء الكشف
النتائج كلها مطمئنه غير شي أن فواآأإز
:

:


:


:



:



:




:

::::::::::::::::::::
في بيت أبو فهد بالرياض
وصلت لهم أخبار فواز وانه فاق والكل استبشر وامه وحلا واخونه صلوا شكر ودعوا له
جنان مو سايعتها الفرحه وبس تبكي
:::::::::::::::::::
في بيت أبو فارس
أبو فارس جالس بالمجلس وحزين ودمعه على عينه
بعد ماسمع خبر وفاة أم فارس وتذكر كل شي سواه لها من ظلم وقهر وضرب وهي مع لك صبرت عليه وعلى بلاويه علشان عيالها فارس وسارة ولا كان من زمان سافرت لأهلها وتركتك بظلمك ولكنها نعم المرأه اللي تحفظ بيتها الله يرحمك ياأم فارس
:::::::::::::
سارة اللي كانت جالسه في غرفتها مكسرة نفسها صياآأإآح
وراندا وريما معها ماخلوووهاآأإ وأم راندا تحت في الصالة جالسه تصيح..
سارة:يمآأإآأإأآهـ وينك يايمه وينك رحتي وماشفتي فاآأإآرس يمه فارس بيرجع والله يمه بيرجع بس انتي ارجعي لنا
يمه من لي غيرك يمآأإآه اااهـ اااااااهـ
راندا:سارة هدي نفسك ياسارة مو زين عليك خذي اشربي ماي
سارة :ماااااااابي أبي امي أبي امي راندا امي راااااحت
راندا وهي تذكر فقدها لأبوها :ترحمي عليها ياسارة
سارة:الله يرحمها يااااارب
سارة:راندا جدتي وخالاتي جو
راندا:كلمتهم امي وحجزوا على أقرب رحلة يقولون الساعه 3 الفجر الوصول ان شاء الله
سارة:الله يرحمك يمه
راندا:امين لاتخافين سارة حنا معك وخالاتك واخوالك وجدتك بيجون من الكويت ان شاء الله وكلنا معك
سارة :الله كريم
وشوي راندا عطت سارة ماي وهدتها ونومتهاآأإ
:::::::::::::::::::::::::
تحت في الصالة يدق الجرس

فتح أبو فارس الباب
ولا هذه
:


::



:



::






:

الشرطه
أبو فارس:هلا
الشرطي:السلام عليكم
ابو فارس:وعليكم السلام
الشرطي:بيت ناصر الـ
أبو فارس:ايه ياخوي وصلت
الشرطي:انت ناصر
أبوفارس:ايه
الشرطي :ممكن تتفضل معنا المسشتفى
أبو فارس:مستشفى !!!!؟؟؟؟ ليش؟
الشرطي:هناك بتعرف فيه قضيه
أبوفارس واللي توقع أن أحد اللي معه صاير له شي ولا زايد جرعه مخدرقال:طيب أبدل بس
الشرطي:اوكي انتظرك
دخل أبو فارس بدل وطلع معهم
::::::::::::::::::
في الكويت /الصباحيه
في بيت أبو طلال
أم طلال تصيح وتبكي
لطيفة:يمه أهدي يمه الله يرحمها هذا يومها هي الآن ماتبي غير دعاج
دعواتج لها يمه
أم طلال:يااااااااارب ترحمها وتنور لها قبرها الله يرحمج يمه رحمة الله عليج ياأم فارس
وسمية:يمه انتي تعرفين ان لولوه كانت مره مصلية صوامه تعبد ربها وتعرفينها متدينه وهذا اهم شي يعني بتفرحين ان بنتك بخير يمه
أم طلال:الله يرحمها يااارب وينور لها قبرها
الجميع:امين
لطيفة:وسْمية وين بناتج
وسْميه:يزهبون أشيائهم علشان الرحله مابقى عليها شي
لطيفه:ايه الله يجزاج الجنه خلهم يروحون معنا سارة لازم احد يكون معها
وسميه:اكيد وانتي بتاخدين بناتج وطلال هم بعد قالت لي زوجته بياخذونهم
لطيفه:ماتقصر مريم الله يوفقها
الجميع:آميين
::::::::::::::::::
في المستشفى
أبو فارس:ولدي فااآأإآإرس
الدكتور:ايه هو عطانا اسمه والعنوان
ابو فارس:من متى هنيه وشنو صار له طمنوني عليه
الدكتور:الحمد لله بخير واليوم فاق من الغيبوبه
أبو فارس:غيبوبه!!!!؟؟
الدكتور:ايه وقال له على كل الي صار لفارس
أبو فارس يبكي:اااااااهـ ياولدي كل هذا يصير فيك وانا مادري عنك..يسامحني يافارس قصرت في حقك وحق امك الله يرحمها
طيب يادكتور ممكن اشوفه الحين
الدكتور:اكيد
وراح للعناية المركزه..
دخل العناية المركزه وشافه متمدد على السرير والشاش يغطيه علشان الحروق
أبو فااآأإآرس وهو يبكي:يبه فأآإإآإآإآإرس

ألتفت فارس
:


:






:


:

فارس:يبه!!؟؟؟

::::::::::::::::::::::::::::
حلا جالسه في غرفتها ومبسطه على الأخير وفاتحة دفترها وتكتب

هكذا الشمس أشرقت اليوم

في تأملاتي كل صباح..نظرة حزن..وتشائم....وفي انفاس ذاك الصباح..كانت دمعتي خير ملازم
كنت أتثاقل من كل صباآإح..كنت ارقب لعلي اسمع مايزيل عتمة ذاك الصباح عني..ولكن لاجديد كل يوم كسابقة بذات السيناريو
حزن_ كئابه_رتابه_ملل
الشمس من ذات المكان تشرق..وبنفس التأثير..
لكن شمس اليوم تبدوا مختلفه..فإشراقها غير اعتيادياً..لا...بل الشمس أشرقت كما هي..لكني انا اليوم من أشرقت مختلفه تماما..
أوااااهـ ياأيها الغالي..أنظر ماذا فعلت بروحي وشمسي في هذا اليوم..
إبتهاج..فرحه..أسارير..دعوات..
هكذا الشمس أشرقت اليوم..
حمداً لله على سلامتك أخي الغالي..
*فواز*
أختك:وتر الآهات
حلا..
::::::::::::::::::::::::
فارس:يبه
أبوفارس:يااآأإرووح أبوك.
فارس مستغرب:يبه شفيك..
أبو فارس ماتمالك دموعه..:مافيه شي يايبه مشتاااق لك وينك عنا كل هذه الفتره..
فارس:يبه شفيك صاير شي شكلك مو عاجبني..
أبوفارس:فارس يبه طمني عنك شصار عليك وعهد علي لأخذ لك حقك من علي..
فارس:يبه يبه تكفى..لاتسوي شي حقي أنا بعرف اخذه..
أبوفارس:بس يا...
فارس:لابس وشي يايبه..أهم شي طمني على امي وسارة مشتاااااق لهم حيييل وخاصة أمي..
أبوفارس وكان ماي حار أنكب عليه:هااه
فارس بإستغراب..:يبه شفيك أقولك طمني على أمي واختي
أبوفارس:ايه ايه بخير الحمد لله
فارس ومو عاجبة أبوه:الحمد لله يبه والله اني مشتااق لهم ..قول لهم يزوروني لأني شكلي بطول هنا ومشتاق لهم تكفى يبه
أبوفارس:اكيد يبه أكيد بيجونك..
فارس:يبه
أبوفارس:عيونه
فارس:يبه شخبار راندا بعد سالفة علي
أبوفارس نزل راسه
فارس:يبه صار لها شي سوا لها شي
أبوفارس:لا لا يبه ماسوا لها شي ولايدري عنها بس بس
فارس:بس شنو
أبوفارس:نفسيتها تعبت وصار لها فشل كلوي
فارس منصدم:شلووووون!!؟
أبوفارس:هذا اللي صار يايبه حكمة ربي
فارس:الحمد لله على كل حال إن لله وإنا إليه راجعون
::::::::::::::::::
في مطار الكويت
لطيفة ووسمية ومريم وطلال وأم طلال وأبو طلال
وشيخه(18سنه) ونوره(16سنه) بنات لطيفه
وهنوف(20سنه) ورنيم(16 سنه) بنات وسميه
وغيداء( 18 سنه) وبيان(20سنه) ومشاعل(17سنه) بنات طلال
وجاسم(23سنه) وطارق(10 سنوات) أولاد طلال
وخالد(23سنه) ولد وسميه
في المطار
ينتظرون رحلتهم
شيخه:اقول غيداء متى الرحله
غيداء:باقي نصف ساعه
شيخه :حلوو
غيداء:شيوخ تهقين سارة شمسويه الحين
شيخه:الله يكون بعونها والله أكيد حالتها تكسر الخاطر هذه امها وصعب والله عليها
غيداء:ايه الله يرحمج ياعمتي..
شيخه:آمين يااارب
:::::::::::::
بيان:هنوف شوفي مانبي صياح هناك لاتزيديون البنت كافي اللي هي فيه
هنوف:اكيد بس قولي للثلاثي مقطعين نفسهم صياح..
بيان:نوره ورنيم ومشاعل خلهم علي
هنوف:الله يكون باليميع ويرحمج ياخالتي
:::::::::::::
جاسم:اقوول خلوود
خالد:هلا جاسم
جاسم:خلود هم صلوا على عمتي الحين
خالد:لا باكر بعد صلاة اليمعه بيصلون عليها
جاسم:الله يرحمها يارب ويسكنها فسيح جناته
خالد:آمين..تهقى فارس شمسوي ألحين هو روحه معلقه بأمه
جاسم:الله يكون بعونه والله حالته صعبه أمه عنده غير
خالد :الله يكون بعون الجميع..
وشوي نادوا على رقم الرحله
وكلهم توجهوا للطيارة
:::::::::::::::::::::::
في بيت أبو عبد الله
جنان جالسه ويا سما وأسيل
سما:اقول جنو كلمتي حلا
جنان:ايه من شوي
سما:شمسويه بعد هالخبر الحلو
جنان:اكيد فرحانه الحمد لله يارب لك الحمد..
الجميع:الحمدلله
أسيل:موقلت لك بيقوم فواز ياجنو
جنان ابتسمت
الحمدلله..
::::::::::::::::::::::
في بيت ابوفارس
أبوفارس دخل لدراه يبي يريحه لأن باكر وراه عزاء وناس كثير وبينهد
دخل غرفته
أول مادخل شاف مكان مصلاها وسجادتها
دمعت عينه
في باله..آهــ يااااأم فارس هذه اللي ماتفارقك وكنتي دايم تحرصيني عليها وانا لاهي
الله يرحمك ياام فارس..
آهـ شلون بتدري يافارس وشنو راح يكون موقفك الله يكون بعون الجميع
وماقدر يتحمل يجلس بالغرفه راح جلس بالمجلس ونام علشان يستعد بكره للصلاة عليها والدفن
.::::::::::::::::
سارة نايمه وعندها راندا وريما
أم راندا جالسه تحت
يوم شافت اخوها داخل وحالته تكسر الخاطر راحت تسوي له شي ياكله لأنه تعب من المغرب ماكل شي
ودخلت عنده للمجلس
أم راندا:السلام عليكم
أبوفارس:هلا ياأم راندا
أم راندا:أبوفارس تفضل تعشا انت ماكلت شي من المغرب والحين الساعه 3ونص الفجر
أبوفارس:مالي نفس ياأم راندا من له نفس ياكل الحين بعد ماراحت الغاليه
أم راندا:ادع لها يابو فارس
أبوفارس:الله يرحمها يارب ويجعل مسكنها الجنه
أم راندا:أبو فارس أنا ادري الوقت مو مناسب بس بعد فارس ماندري وينه ولازم ندوره وام فارس ماتت قهر عليه واقل شي نقدمه لها نرد فارس
أبوفارس:لقيته
ام فارس:شلوووون ومتى وليش ماقلت
أبوفارس:اليوم يوم جات الشرطه
وقال لها كل السالفه
أم راندا متفاجئه:الله يافارس الله يكون بعونك ياوليدي
أبوفارس:صح ماقلتوا لأختها فاطمه
أم راندا:إلا قلنا لها وتعبت وقالت بتجي اليوم الفجر لأن أهلهم بيجون من الكويت الليله
أبوفارس:اها
::::::::::::::::::
الساعه اربع ونص الفجر وصلوا اهل الكويت للرياض
ووصولوا لبيت ام فارس
دخلت ام طلال وابو طلال
وطلال وشافوا ابوفارس في المجلس وتعبان
وتركوه نايم ودخلوا عند سارة داخل
أم طلال دخلت وكانت سارة توه قايمه من النوم ونازله من الدرج
أم طلال:هلا يمه سارة
سارة من اول ماشافت جدتها راحت تركض رومت نفسها في حضنها..
سارة تصيح هي وجدتها:جدتي امي تركتني ورآأإحت..راآأحت ياجدتي ام فارس راحت
ام طلال وهي تصيح وتمشي على شعرها وظهرها وتضمها
:أهدي يابنتي دعواتج لها يمه ربي يجعلها بالجنه
سارة:امين ياااارب..جدتي امي راحت وخلتني وفارس راح وخلاني من بقى لي من بقى لي..
ام طلال:فارس وينه يمه
سارة:قالت لها كل اللي عن فارس..
أم طلال:لاحول ولاقوة إلا بالله..فارس إن شاء الله إنه بخير بس انتي اهدي
وجلست تصيح في حضن جدتها والكل يبكي من المنظر خالاتها وبنات خالاتها وجدها
وبعدين قامت سلمت عليهم
::::::::::::::::::::::::::::
صباح يوم الجمعه..
في المستشفى
أبوفارس راح للمستشفى علشان يخبر فارس بوفاة امه علشان يحضر الجنازه
أبو فارس دخل المستشفى وهناااك وشاف ابو نايف موجود
استغرب منه
أبو فارس:السلام عليكم هلا والله سالم شلونك
سالم:هلا والله شلونك يابو فارس
ابوفارس:الحمدلله عسى ماشر شجابك هنا
سالم:الحمد لله الشر بعيد ان شاء الله بس انا انقذت لي شاب من قبل اسبوعين واجي اتطمن عليه
ابوفارس:اها
وسالم:وانت يابوفارس شجابك وصاحي مبكر كان ارتحت علشان وقت الدفن
أبوفارس:انا جاي اشوف فارس
سالم متفاجئ:فااااارس!!!؟؟
أبوفارس:ايه فارس ليش صاير شي..
سالم:ومن متى وانت تدري عنه
ابوفارس:امس دريت عنه
سالم:اها طيب وينه بشوفه
ابوفارس:تعالي معي
وتوجهوا للغرفة اللي فيها فارس
دخلوا الغرفه
سالم انصدمممم
سالم:فاااااااارس
فارس:هلا والله بعمي سالم
سالم:فارس اه يافارس انا اللي انقذتك ولا ادري عنك
فارس مصدوم ومو عارف شسالفه
بوفارس يحاول يترجم اللي قوله سالم
سالم:ايه فارس يوم صار عليك الحادث انا اللي انقذتك لكن ماكنا عرفناك جسمك كان مشوه ووجهك بعد وسيارتك اختفت معالمها مع الحريق
أبوفارس بدمووع
وفارس بعد مافهم السالفه:قدر الله وماشاء الله فعل
وماقصرت ياعمي سالم
سالم:ليتني يافارس كنت ادري من قبل كان بدرت قلب امك ولاراحت وهي محترقه عليك..
أبوفارس هنا ناظر بسالم صدم فارس وفارس مايدري
سالم مايدري انه مايدري:الله يرحمها يارب
فارس مصدوووم:شلوووون؟؟!!!؟
أمي شفييييييييييها
::::::::::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء السادس عشر
ردة فعل فارس.؟
فواز؟
سارة والعزاء؟
أبوفارس والتغير؟
ظهور اهل ام فارس وفاطمه من الكويت ومنحنى اخر للروايه؟
ترقبوني احداث مميزه ومثيره
اختكم/
الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 25, 2009 10:13 am

الجزء السادس عشر..

أبوفارس:هد يايبه هدي.
فارس بعصبيه:يبه يمه شفييييييييها
سالم انصدم وناظر ابوفارس وقال انااسف وخرج..
ابوفارس:يبه فارس امك تطلبك الحل ودعواتك لها يايبه
:


:



:




:



:
فارس ودموعه والصدمه :لااااااااااا تقووووووووووووووول

أبوفارس:الحمد لله على كل حال ياوليدي أهم شي الحين دعواااتك لها

فااآأرس يبي يقوم من سريره:يبه امي متى ماتت وليش مااحد علمني
أبوفارس:أمس توفت امك
فارس بدمووووع:اآآآآهـ ياااااااااااايمه الله يرحمك
يبه دفنتووها؟
أبوفارس:لا اليوم الصلاة عليها بعد صلاة الجمعه

فارس:يبه بطلع

أبوفارس:وين تطلع يبه انت تعبااان

فارس بعصبيه :بطلع يعني بطلع بشووووووووووف امي حرااااااااااام عليكم بشوووووفها..

أبوفارس:أهدى خلاص اهدي يافارس بشوف الطبيب اذا يرضى يطلعك..

فارس:مو على كيفه بطلع غصب عنه
أبوفارس:خلاص طيب انا بكلم الدكتور انت الحين اهدى..

فارس:بسرررررررعه يبه..

أبوفارس وهو طالع من الغرفه:ان شاء الله يبه بس انت هدي نفسك..

وخرج من الغرفه ..وفارس مازال مصدوووم ويصارخ ويبكي..
:::::::::::::::::
في بيت أبو فهد
في غرفة مهند
مهند جالس على النت
يحمل له مستندات خاصه بالجامعه
وفاتح المسن يكلم منذر في بريطانيا
مهند
وكان توبيكه
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
اقول منذر ..شخبار فواز؟..
منذر وكان توبيكه
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
بخير الحمد لله توي راجع من عنده والحمد لله تركته ينام ورجعت انا الفندق

*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
الحمد لله..متى بترجعون تراكم وحشتووني والله البيت ماله طعم
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
أحم أحم أحرجتني يااهاذا*_^
قريب ان شاء الله بس فواز يحتاج شوي وقت علشان نرجع
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
اها .الله ييسر يارب..
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
آمين..أقول مهند شخبار فارس ناصر.لقوه أهله..
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
والله أنا آخر مره كنت أسال عنه بس مالقيته وله غايب عن الشركه تقريباً اسبوعين
يوم سألت عنه قالوا لي مختفي مو لاقينه ودورت عليه بالمستشفيات ومراكز الشرطه ومالقيته
بس مسكين الله يكون بعونه ان كان عايش ورجع
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
ليش؟؟
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
امه توفت أمس واليوم يصلون عليها بعد صلاة الجمعه
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
لاحول ولاقوة إلا بالله..الله يكون بعونه ويرحمها..طيب أبوي يدري..
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
آمين..لا أبوي ماقلنا له متى بيرجع هو..
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
بيرجع بعد اسبوع..وبيخلي مجاهد يجي عندي..
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
والله..شكلي بجي أنا مع مجاهد..مره واحشني فواز..
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
وانا ناكر الجميل..عمك ماوحشتك..
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
ههههههههههههههه لا والله واحشني بس فوااااز غير..خيو حبيبي..:S_005:
~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
هييين..طيب يالله اذا هذا كلامك تقلع
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
ههههههه لاوالله..
وشوي يتصل جوال مهند..
.*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
أقول منذرووه أنتظر شوي هذا فهد يتصل..بشوفه.
.~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
طيب..انتظرك..
مهند يرد على الجوال.:هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...الحمدلله بخير..ايه ماشي الحال..هههههههه صاحي مبكر احمل بحث للجامعه..ايه..وانت وينك فيه بالشركه..هههههه لاو الله نسيت ان اليوم جمعه مافي دواام..ههههههههه
ايه ..فارس ايه شفيه..والله..وين ومتى..آهـا بأي مستشفى..من قالك..ايه طيب الحين بروح لهم أوكي..يلا سلام عليكم بحفظ الله..
.*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
باك:smilies_048:
.~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
هلااوي..***9***
.*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
أقول منذر..بطلع الحين مضطر..
..~ْ~*~ْ~*حيث عالم النسيان ..أنا هناآأإك
ليش عسى ماشر..
*الحمدلله على سلامتك يالغالي*فواز*
ماشر إن شاء الله..بس فهد توه متصل يقول لقوا فارس..وانه
:


وشوي يفصل معه النت..
ويترك مهند جهازه مفتوووح وياخذ مفتاح سيارته ويطلع..

:::::::::::::::::::::::::
في المستشفى..
فارس تهاوش مع الطبيب يالله رضي يطلعه يحضر جنازة أمه..
فارس:كيفي أنا أدرى بصحتي..
بطلع يعني بطلع..
الدكتور:والله يافارس صحتك ماتتحمل..صحيح انها تحسنت شوي..لكن صعب عليك تطلع بتزيد الحروق عليك وبتلتهب..
فارس:عاااادي ..بروووووح أشوف أمي..أقلك أمي انت ماتفهم ماعندك إحساس ..
الدكتور:خلاص على كيفك..بس هذا مو من مسؤليتنا بتطلع على مسؤليتك..
فارس:ايه بطلع على مسؤليتي..يالله بسررررررعه..
الدكتور::طيب..لحظه أجيب لك أوراق الخروج..مؤقته بس وبترجع لنا اليوم..
فارس:اوكي يالله ..
راح الدكتور..يجيب الأوراق وفارس قام يبدل ويجهز نفسه ويوم راح لدورة المياهـ..طبعاً جسمه كان كله شاش وألآم الجروووح غير عااااااديه عذااااب..
وهو ماقد شاف نفسه بعد الحادث..وهو داخل دورة المياه..شاف نفسه بالمرايا..
فارس ناظر بنفسه:

:



:



:




:




:

::

::::::::::::::::::::::
في بيت أبو فارس..
سارة تصيييييييح ..
سارة:لاااااااااااا يمأإآإإآإهـ..
شيخه بدموع.:اهدي ساررووووونه ..تكفييييييين أهدي..دعوااااتج لها
سارة:يمآإإآإأهـ..راحت شيووخ وبعد شوي خلاااااااااص ماراح اشوفها ثاني..بيدفنوونها خلاآإآإآأص ..آهـ يمه..
شيخه:خلاص سارونه ..تكفين مايصير كذا..انتي كذا مابترضين أمج..بتزعل علييييج ساروونه
سارة ومخالطه دمووعها:شيوخ جددتي وينها في..
شيخه:تحت مع خالتي وسميه وخالتي مريم
سارة:طيب وين بيغسلون امي.
شيخه:هني
سارة بدمووع:الله يرحمك يايمه..
وشوي يسمعون صوت صرآأإآإخ جاي من تحت..
سارة:يماآإه..شيوخ شفيه..
شيخه:والله مادري علمي علمج..
تعالي نشوف..
::::::::::::::::::::::
في بيت أبو سعود..
يارا نازله من الدرج..ولقت أمها بالصاله..
يارا:صباح الخير يمه..
أم سعود:هلا يمه ..صباح النور..كيفك الحين..
يارا:الحمدلله..بس يمه ممكن ابي اروح لسارة وراندا الحين ممكن..
أم سعود:ايه يمه لازم توقفين معهم وانا بجي معك الحين وبناخذ معنا رفيف يمه الناس الحين اكيد حالتها ماتسر فلازم نوقف معهم..
يارا تحب راس امها..:الله يخليك لنا يمه ولايحرمني منك..
أم سعود:ولامنك يابنيتي..روحي قومي رفيف علشان تلبس وانا بشوف ..
أم فهد وأم عبد الله ..إذا بيجون معنا..أم راندا وأم فارس الله يرحمها ماكنت تقصر معنا..
يارا:اوكي يمه انا بطلع أقوم رفيف وبجهز نفسي.
أم سعود:الله يخليك يايمه..
وطلعت يارا تقوم رفيف وام سعود تكلم ام فهد وام عبد الله..
::::::::::::::::::::::
في بريطانيا..
أبوفهد:لاحول ولاقوة إلا بالله..متى صار هذا..؟
منذر:أمس يقول مهند..
أبوفهد:الله يرحمها ويسكنها الجنه إنا لله وإنا إليه راجعون
منذر:ومهند يقول اليوم بيصلون عليها..وبيروح هو فهد ومجاهد وابوعبد الله وابو سعود وسعود الصلاة..
أبوفهد:ايه لازم يروحون فارس عمره ماقصر معنا ..ولا امه الله يرحمها..
منذر:الله يرحمها..
::::::::::::::::::::::
في بيت أبو فارس..
كانت أم طلال وأبو طلال..ولطيفه ووسميه..ومريم زوجة طلال وطلال وفاطمه الله جاتهم من بعد صلاة الفجر. جالسين ..
وشوي يطق الجرس..ويقوم طلال يفتح الباب..
فتح طلال الباب
وشوي بوجهه أبوفارس وسالم..
ويناظر طلال بالثالث..
طلال:فآأإآإآإآإرس..
الكل ألتفت على طلال وناااظره..
:


:



:



:فارس:هلا خالي..شلونك..

طلال :هلا يبه تعال تعال يبه..الحمد لله على سلامتج..ادخل ادخل..

فارس..قرب من الباب..وأول مادخل البيت تخيل أمه في وجهه..وجلس يدمع على مرأى من الجميع يناظره..وهو يبكي وقاموا يبكون معه
ومن أول مادخل..الكل تفاجئ من شكله
جسمه كان رقبته فيها شاش ويده ورجله وراسه مافي غير وجهه ظاهر وكمان مشهوته الحروق اللي بوجهه..
وبصوت واحد صرخ اللي في البيت بصوت..

:

فآأإرس......
فارس..دخل البيت وشاف جده وجدته وراح سلم عليهم وبكى في حضنهم
جده:هلا والله بوليدي..شلونج يبه..
فارس:هلا فيك جدي..شخبارك أنت
الجد:بخير يبه بشوفتج بخير..دامني تطمنت عليج..
فارس:الله يخليك لنا يارب..
الجميع:امين يارب..
الجده:تعال يمه تعال بحضني..
فارس يرمي نفسه بحضن جدته..
فارس:يماآإآه شلوونك..
الجده:بخير يمه انت كيفك..
فارس:يماآإآه أنا موت امي أنا موتها ياجده..
الجده:لاتقول جذيه يمه هذا يومها..وربي كاتب كل شي..
فارس:يمه أمي ماتت وهي تحاتيني..ياليتني انا اللي مت..
الجده:فالج ماقبلناه..يمه هدي نفسج وريح قلبج..واجع لأمج بالرحمه والمغفره هذا اللي تبيه الحين..
فارس:الله يرحمها يارب ويغفر لها
وسلم على خالته وسميه وفاطمه ولطيفه. ..
فارس:وين خالد وجاسم وطارق..
طلال:بالمجلس داخل
وطلال كانه تذكر شي..اوه نسيت ابوج وسالم بره بروح اشوفهم....
فارس:آها..طيب عن أذنكم ..ممكن أبي أروح أشووف سارة..
لطيفه:تعال يمه اوديج لها وأشوف لج طريج أكيد البنات عندها..
. وشوي..

ولا صوت صرررررخه قووووووويه..
فآأإآإآإإرس وييييييينك أمي كااانت تحاااااتيك..
فارس ناظر الدرج:سآإآإآإآره..
سارة نزلت تركض وراحت بحض أخوهاآأإ...
وتبكي بحضنه وهو يهديها..
سارة:فاااااارس امي راحت يافارس..والله كانت تحاتيك..ليش سويت فيها كذا..راحت وهي مشتاقه لك..
فارس أمي ماتت يافارس ماااتت أم فارس..ماااتت يعني خلاص ماراح نشوفها ثاني..
فارس..امي رآأإآإحت
وتبكي اكثر بحضن اخوها..
فارس يحضنها ويهدي فيها. وهو يبكي..:تكفييييين
ساااإآإرة خلاآإآص خلاااااااااص سارة تكفيييين أمي بتروح لربها أحسن من عندنا..دعواتك لها سااااارونه....
فارس وهو يتألم من حرقه..
وسارة توه تنتبه لفارس واللي صاير له..
سارة:فارس شمسويه فيك كذا..
فارس شصار عليك..
فارس:سالفه طويله ياسارة..بعدين بقول لك على كل شي..
سارة:فارس معليش ألمتك..
فارس:لاعادي ياقلبي..بس انتي الحين اهدي..انا طالع بروح اريح بغرفتي على مايجي وقت الجنازه..ودموعه غلبته هو وسارة..
كان منظرهم يقطع القلب والكل يناظرهم..
..طلع فارس غرفته..وطلعت سارة غرفتها..
::::::::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء السابع عشر..
أحداث مميزه ومثيره..

بترك التوقعات لكم..

اختكم:
الجمانه..
لاتنسوني من ردودكم الحلوه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 25, 2009 10:15 am

الجزء السابع عشر
الساعه 10الصباح..
وصلت سيارة الإسعاف ومعها جثة أم فارس علشان يغسلونها في بيتها..وهذا كان طلب أبوفارس علشان أولادها يشوفونها..
طلال:أبوفارس ليش بتغسلونها في البيت مو فيه مغسله مجهزه..
ابوفارس:لايابو جاسم..هذا بيتها عاشت فيه وهي حيه مكرمه..بتغسل فيه مكرمه وهي ميته..
طلال:ايه ادري بس انا اقصد ان المغسله مجهزه..
أبوفارس:لا جهزنا حنا الغرفه الخارجيه بكل شي..
طلال:اها..هذا هم وصلوا الاسعاف خلنا نروح ننزلها معهم..
ابو فارس وابوطلال ودموعهم ماوقفت راحوا ينزلونها معهم من الاسعاف للغرفه الي بيغسلونها فيها..
::::::::::::::::::
في بيت أبو فارس..
وصلت يارا ورفيف وامهم وام فهد وام عبد الله..
وكانوا يهدون بالبنات وسارة ويهدون باأم طلال وخوات ام فارس.
:::::::::::::::
في غرفة فارس..
فارس كان نايم..وشوي يدق تلفون غرفته..
فارس:الو..
خالد:هلا فارس شلونك
فارس:الحمد لله شلونك انت خالد..
فارس:الحمدلله بخير..بس فارس ابي اقلك
..أنزل تحت الإسعاف وصل..
فارس ودموعه تنزل:اوك الحين بجي..
خالد:طيب فارس يالله مع السلامه ننتظرك..
..فارس:مع السلامه..
وقفل وقام لبس ثوبه وشماغه بدون عقال..
ونزل..
:::::::::::::::::::::::
على الساعه..11 خلصوا المغسلات من أم فارس وكفونها وخلوا بس وجهها مكشوف ودخل عليها خواتها واخوها وابوها وامها وشافوها..
والكل يطلع بدموع فرح ودموع حزن..حزن على فراقها وفرح على وجهها اللي النور يشع منه..وابتسامتها اللي تشرح الصدر..
دخل أبوفارس..
وجلس يكبي عندها ويلوم نفسه على ظلمه..
دخل فارس وسارة معه..
جلسوا يبكون..وحبوا امهم على جبهتها..
وطلعوا يبكوون بكاء يقطع القلب..دخلت سارة داخل على غرفتها ولحقتها راندا ويارا والبنات كلهم..
فارس راح معهم لجامع الراجحي..يصلون الجمعه ويصلون عليها وثم يدفنونها..
::::::::::::::::::
في بريطانيا..
وقع الخبر مثل الصدمه على أبو فهد..
د/أبو فهد..هذا الأمر ليس صعباً لكنه يحتاج بعضاً من الوقت.يصل لسنوات..لكي يعود للمشي بصورة طبيعه..
أبوفهد:لاحول ولاقوة إلا بالله..الحمدلله على كل حال..
طيب دكتور ماركي..يعني هذا الشلل هو من أثر الغيبوبه ولا الحادثه..
د/انا قلت لكم سابقاً انه ربما يفقد أحدى حواسه واقربها البصر....او مضاعفات اخرى لكن اصابه شلل مؤقت مع العلاج الطبيعي سيزول..
أبوفهد:بإذن الله..الله كريم..
طيب..فواز يعلم أنه مشلول..
د:نعم ..لأنه عندا أراد القيام لم يستطع فعلم بذلك..ولكنه تقبل الأمر عندما اخبرناه انها ستزول..
ابوفهد:الحمد لله على كل حال..طيب شكراً دكتور....
د:عفواً..إلى اللقاء..
:::::::::::::::::::
في المقبرة..
بعد ماصلوا عليها راحوا يدفنونها..وكان طلال وخالد وجاسم وطارق..وابو فارس..وابوسعود وابو عبدالله ومهند ومجاهد وفهد..
ومحمد صديق فارس..شايلين الجنازه..وصلوها لين القبر..والمقبره كااااانت مزدحمممممممه..الكل يبي يشيل الجنازه..
سبحان الله العدد كبير..وهذه من حكمة ربي..وعلامات حسن الخاتمه..
نزلوها لعند القبر..وفارس أصر أنه ينزلها بنفسه..ونزلها هو وابوه وخالد وجاسم..وجلس يدفن ويبكي عمره ماتخيل انه يرمي على امه التراب..
وزادت عليه جررروحه وحررروووقه..
ويتألم مع ذلك أصر غير انه يدفن امه..
خلصوا الدفن وترحموا عليها..وودعوها والكل يسأل الله لها الثبات..
وفارس بكى على قبرها ودعي لها وصار يطلبها السماح..ويلوم نفسه..
::::::::::::::::::::
في بيت أبوفارس..
الناس كلها جت والمعزيات يتوافدون ام فهد وام عبد الله وام سعود وام راندا مايقصرون واقفين مع اهل الميت...ويساعدونهم..
وسارة جالسه بغرفتها مارضت تنزل حالتها ماتسمح..مرررره منهاره..والبنات عندها..
:::::::::::::::::
وصل فارس..والجميع..للبيت بعد مادفنوا امهم..ودخلوا لمجلس الرجال..اللي امتلى بالمعزيين..
وكان فارس جالس ويدمع ومتلثم بشماغه..بدون عقال..ولابس ثوب ابيض..وجنبه خالد ومهند وجاسم..ومحمد..
محمد:قو نفسك يابو ناصر..
فارس:الله كريم..الله يخليك ياخوي..
مهند:فارس الله يجعلها بالجنه ان شاء الله..
فارس:امين..جزاك الله خير..مهند.
وكل شوي المعزين يعزون ويطلعون..
وعلى اذان المغرب تعبت سارة وجابوا لها دكتوره في البيت..
وقالت انه ارهاق وقلة أكل..وهبوط في الضغط..
وتطمن عليها فارس..ثم رجع للمجلس عند الرجال..
مجاهد وجلس جنب فارس:فارس مايصلح كذا جروحك خطيره شوي..مايصلح كذا تسبب لنفسك تلوث فيها وتلهبها..
فارس:ان شاء الله مافيه غير الخير..بس انا ماني راد المستشفى..
مجاهد:مايصلح كذا يافارس تراها خطره.ولازم ترجع
فارس:يصير خير خلي العزاء يخلص ويصير خير..
مجاهد:الله يعين..
::::::::::::::::::::::::::
على الساعه 11 بالليل..الكل راح لغرفته وفضى البيت من المعزيين..والكل يبي يرتاااح الحين بعد يوم متعب..
فارس طلع غرفته..
وسارة بغرفتها ومعها شيخه وغيداء..وراندا
أما ريما ونوره وبيان وهنوف ورنيم ناموا بغرفة ثانيه..
::::::::::::::::::::::::
في غرفة فارس..
فارس دخل الغرفه..
وجلس على السرير..
وتذكر امه وجلس يبكي..
ويناظر جنبه يلقى دفتر مذكراته..
تذكر هذا الدفتر يوم تهديه إياه سارة..تقوله هذا حط فيه كل ذكرياتك علشان توثق احداث حياتك ويصير هذا مفتاحها.
وهذا الدفتر يصير صديقك اللي تودع فيه اسرارك..
أخذ الدفتر..وفتح صفحة جديده وكتب:::
..
القلب يمي لك مشى
بالعطف والطيب انتشى
في حضنها عمري مشى
ومن حبها قلبي يميل
.....................
أمي حياتي وجنتي.
انتي عيوني وبسمتي..
حبك شعاع بمهجتي
والشعر من حبك يسيل
...................
القلب سعده من رضاك
والكون عطره من شذاك
كلي على بعضي فداك
إن غبت سموني القتيل
..................
يانبض قلبي والوجود
ياروح عمري يالودود
ياأغلى من كل الحشود
المدح في حقك قليل
..................
أمي..كل فداك..
أمي..أنتي ملاك..
أمي..أمي..أمي
....................
يادمع أحرقت العيون
أمي عليه ماتهون
لكن إذا حل المنون
مايوقفه قال وقيل
.................
يااناس من لي بعدها
ياناس منهو يردها
تكفون قولوا وينها
عذبت قلبي بالرحيل
.................
يالله عساها في الجنان
تنعم بخيرات حسان
وتبدل ايام الزمان
بالعيش والدار الجميل
.....................
يالله عساها في الجنان
تنعم بخيرات حسان
وتبدل أيام الزمان
بالعيش والدار الجميل
....................
إبنك المشتاق..:فارس
سامحيني اماهـ..

الكلمات من ألبوم أنتي ملاك..للمنشد محمد العمري(لايفوتكم النشيد روووعه يقطع القلب) كلمات/عبد العزيز المقرن

..وهذا الرابط
إنتِ ملاك
http://www.samaa1.com/full_albums/En...ak-Alomari.mp3..

قفل فارس الدفتر بعد ماغرقته دموعه..وحط راسه ونااام..
::::::::::::::::::::::....
مرت أيام العزاء والحزن يعم المكان..صعب لما تفقد الأم الأم هي أساس البيت اذا راحت الأم ينهدم البيت ومايصير له طعم..الله يحفظ لنا امهاتنا..ويرحم كل امهات المسلمين ..
:::::::::::::::::
فارس التهبت عليه جروحه..ورجع المستشفى..
اهل الكويت مازالوا موجودين..وبيسافرون بعد اسبوع..
فواز حالته تحسنت ماشاء الله وقريب بيرجع السعوديه..ومهند ومجاهد رحلتهم له بعد يومين..
::::::::::
سارة.حالتها تكسر الخاطر ..لاأكل ولاشي ونفسيتها تعبانه وماداومت بالجامعه..
وراندا معها في كل وقت..وصارت تنام عندها..هي وأمها..
سحر ماكلفت نفسها تجي للعزاء ولا يوم..جالسه في البيت..ومقابله النت 24 ساعه..
::::::::::::::::::
أبوفارس..تغير 180 درجه..قام يصلي..وترك عنه شلته الفاسده..وعلي اللي ماكلف عمره يجي حتى العزاء..صدق يبان معدن والواحد في وقت الشده..
:::::::::::::::::::
في غرفة سارة..
كانت سارة جالسه بغرفتها وحزينه..تذكر امها..وشوي قامت شبكت النت..ودخلت على المنتدى..وكتبت في القسم الأدبي..

هذه الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدى حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
تعيش هنا لابد في يوم تعاني
الحزن هم الكما وابلى السحايب
والسعاده وكلها لحظه وثواني
الفرح سطرين والعنوى كتايب
ياكتاب للحزن يحمل معاني
شفت سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ماصار ياقسوة زماني
وكان اسمها بالمنتدى.
جروح..!!
الكلمات من انشاد:محمد العود(حساس).وهذا رابط النشيد.(مؤثر جداً وحزين
..)http://www.aham1.net/hssas/DNIA%20+.MP3
:::::::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء الثامن عشر..
أحداث مميزه ومثيره..
أنتظر توقعاتكم..وردودكم..
اختكم/
الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
ملاك
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
ملاك


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1045
الموقع : مع من أحب أن أكون
العمل/ : طالبة جامعية
متفائلة
02/07/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 27, 2009 11:22 am

وي ع هالدنيا الله ىرحم ام فارس
والله من جد حزنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2009 9:36 am

يسلمووووو قلبو على المرور..

لمتعة أكثر..كوني بالقرب..

أنتظر توقعاتكم..

كن متابعات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
●° روح ڪَـــيـآטּ °●
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
●° روح ڪَـــيـآטּ °●


رقم العضوية : 9
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 364
العمر : 34
العمل/ : طـــالبة جامعيه
]] ... مـــرتـــآآآحـــ÷ـه .. [[
11/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 _

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 30, 2009 9:04 am

يشررف هذااا القلم .. أن يعقب على رووايتك ..

ويشرفني المرور هناا ...
توأمـي **
أنتِ دومااا بالمراااكز الأولى فإستمررررري يااغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذوبة إحسآس
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
مشرفة ڪَـــيـآטּ الأناقة والجمال
عذوبة إحسآس


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 843
15/03/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 4:05 am

يآآآآآعمري وقسم حرآآآآآآم كله منه هتبن ..الله يآخذه ..
يآقلبي سآره وفآرس ...
وحمدالله على سلآمتك يآفواز
بآرت يهبل بس محزن .. يعطيك العافيه يالغلا وننتظرررك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 01, 2010 8:45 am

الله يعافيكم حبايبي..مروركم الأروع..ترقبوني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 01, 2010 8:46 am

الجزء الثامن عشر..


عقب إكتئاب البارحة ماعاد أنا حمل إكتئاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,الطيب جرجرني وأنا ماني بناقص جرجره


أنا تجرعت الظما لين إحترق وجهي وذاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره

أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا غفرت لعالم ماتستحق المغفرة


أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,أنا آخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة


أنا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,وأنا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره


جفني وجرٌحه السهر وحيلي هدته الصعاب,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,دمعي هدر, ضحكي ندر, عمري وضيعت أكثره

آهـ..على الجرح..
سكرت سارة المقطع اللي كانت مشغلته لحامد زيد
وقامت تبي تغير ملابسها ويطق الباب
شيخه:السلام عليج
سارة:هلا والله شيوخ وعليكم السلام شخبارك
شيخه:الحمد لله الله يسلمج..شنو تسويين..؟
سارة:ببدل ملابسي
شيخه:ليش على وين ان شاء الله
سارة:برح أزور فارس..
شيخه:اها ..ايه والله لازم تزورينه تراج وايد مقصره وياهـ من دخل المستشفى مازرتيه غير مرهـ واحدهـ
سارة:ايه والله ياشيخه قصرت ..بس هم ماكنت أشوفه ونظره الحزن والإكتئاب مغطيه على ملامحه..
شيخه:الله يكون بعونه يااارب..يالله عاد ماراح ءأعطلج..خلصي لبس وروحي لأخوج..
سارة:لحظه شيوخ..أبي احد يروح معي..
شيخه:بشوف طرووق..يروح معج..
سارة:لا شيوخ روحي انتي معي..ومعنا علي..
شيخه:لا مايصير ساروونه ..صعب وايد اروح معج..وبعدين أنتي بتزورين أخوج انا شلي؟!؟
سارة:لا شيوخ..أنتي روحي معي ووقفي بره بعد فارس ولد خالتك وبدخل أنا داخل..
شيخه:مايصير سارونه صج انه ولد خالتي بس كمان بعد صعب أروح وياج..
ساره:خلاص شيوخ على راحتك..بس بالله عليك ..شوفي لي طارق ولد خلي طلال يروح معي
....:
شيخه:اوكي..سارونه بشوف طروق..الحين ثواني وبخليه يجهز..بس بتروحين مع منو..
سارة:مع السايق..
شيخه:لا خلاص بخلي طارق يقول لخالد ولا جاسم يوصلونج..
سارة:لا ماله داعي..أكيد نايمين وتعبانين
شيخه:لا أصلا إهم ماراح يرضون يشوفونج..تروحين مع السايق واهم موجودين..
سارة:خلاص اوكي انتظرك..
شيخه وهي عند الباب بتطلع وتأشر بيدها:يلا سلاموون..
سارة أبتسمت:سلامون
وسكرت شيخه الغرفه وراحت سارة تكمل لبس وتلبس عباتها علشان تروح لفارس..
::::::::::::::::::::::::
شلوووووون يعني..؟
منذر:يعني بيطول شوي ماراح يرجع..بعد اسبوعين..
أبو فهد:طيب شالسبب..؟
منذر:والله انا كلمت الدكتور يقول ان حالة الشلل المؤقت اللي هو فيها خايفين تأثر عليه وممكن مايرجع يمشي اذا ماجلست تحت العناية فتره اكبر لانهم بيسن له فحوصات كامله ..
أبوفهد:الحمد لله على كل حال..طيب يبه منذر..
ترا مجاهد ومهند اليوم رحلتهم
منذر:اووهـ حلو ..انت متى وصلت أمس..
أبوفهد:والله وصلت يمكن 3 الفجر
منذر:وكيف الاهل وحلا كيفها
ابوفهد:الحمد لله كل شي تمام تسلم عليك وتقول لك واحشها واااجد..
منذر:الله يسلمها يارب وهانت ان شاء الله مابقى غير القليل..
ابوفهد:الله يعين..طيب يبه منذر انا الحين بروح اشوف فارس واعزيه الولد تعبان بالمستشفى اوك
منذر:اها طيب اذا وصلت عنده اتصل علي من عنده بكلمه..
ابوفهد:صار ان شاء الله ..يلا مع السلامه..
منذر :مع السلامه..
سكر منذر من ابوفهد ورجع لداخل عند فواز بالغرفه..
منذر:السلام عليكم..
فواز:هلا منذر..
منذر:هلا فيك..شلونك الحين..
فواز:الحمد لله تمام انت شمسوي
منذر:الحمد لله
فواز:ابوي وصل..
منذر:ايه امس الساعه 3 الفجر..
فواز:اها الحمد لله
منذر:الحمد لله
فواز:اقول منذر انت لمتى بتجلس معي..
منذر:الين نرجع سوا..
فواز:طلبتك منذر..
منذر:جاك
فواز:ابيك ترجع شوي للسعوديه حرام والله كلهم مشتاقين لك وماجلسوا معك وانا اخذتك منهم..
ومنذر وقد تورط../لا مااتفقنا على كذا..بتم معك وانا معك وهم بيعذروني..
فواز:ايه بس لازم تجلس معهم انت بترجع بعد 3 اسابيع او شهر..
ولازم يجلون معك..
منذر:يصير خير على فكرة مهند ومجاهد رحلتهم اليوم..
فواز:والله..
منذر:ايه والله تو كلمني ابوي..
فواز:زين..
منذر:طيب فواز انا جووعان وابي اجيب عشا..شتبي اجيب لك اكل..
فواز:انا والله ودي بعصير رمان..
منذر:ولا يهمك الحين بجيب لك..يلا سلامون..
فواز:سلامون هههههه..
ابتسم منذر وطلع من الغرفه..
::::::::::::::::::::::::::
في بيت أبوفارس..
سارة نازله من الدرج بتروح لفارس..
شيخه تقابلها ولابسه عباتها..
سارة تناااظر
شيخه:شفيج تطالعيني...
سارة:ههههههه شفيك لابسة عبايتك
شيخه:برووح معج..
سارة:صدددق..
شيخه:ايه والله صج..
سارة:يامرحبا والله..
شيخه:طيب يلا عجلي علينا جسوم ولد خالي يقول عجلوا..
سارة:طيب يالله بسرعه بيقب فينا
شيخه هههههه :يالله..
ونزلوا..
:::::::::::::::::::
في بيت أبو عبد الله..
أسيل:اقول سموووي..
سما:هلااوي اسوله..
اسيل:سمووي انا عندي شي باخذ رايك فيه..
سما:امريني..
اسيل:سموي انا بسوي معرض..
سما اللي كانت نايمه على السرير وتقرأ في كتاب خبايا القدر...عدلت جلستها وقالت:صددددددددددددددق اسوله..
اسيل بخوف:ايه ليش فيه شي سما..
سما بفرح:لااااااااا بالعكس وناااسه خطووه راااائعه..
اسيل بفرح:والله سما..
سما:تدرين اسيل ان صار هذا المعرض..يااهـ
اسيل:شنو ؟
سما:بتصيرين اكبر فنانه تشكيليه بالمملكه..
اسيل:هههههههههه مالت ..تقصدين اكبر محطمه وفاشله بالمملكه..
سما بحزن وتذكر اللي صار لأختها..:لا والله مااجامل وانتي تعرفيني عدل وان عدتي هذا الكلام لاني اختك ولا اعرفك..
اسيل وتلوم نفسها:خلاص خلاص سموي والله اسفه بس تتوقعين ابوي يوافق..
سما:اكيـــــــد وبيفرح..
اسيل:يااااليت..
سما:توكلي على الله وقولي له..
اسيل:هذا رايك؟
سما:ايه..
اسيل:خلاص على بركة الله..
::::::::::::::::::::
في بيت أبو سعود
يارا جالسه بغرفتها وعندها راندا زايرتها..
يارا:رنووده الحين شو مسويه..
راندا:الحمدلله على كل حال..ماشي الحال ..بس الام فضيعه..
يارا:الله يرفع عنك ياقلبي كله بأجره والله مايضيع صبرك..
راندا:الحمدلله ونعم بالله..بس امي تقول فارس درى ويقول خير ان شاء الله..
يارا:فارس الله يجزاه خير..مايقصر..والله يقومه لكم بالسلامه..
راندا:امين..
يارا:اقول..رنووود علي زوج امك شو مسوي الحين..
راندا:لنا ماشفناه من قبل اسبوع ولا جا البيت ..
يارا:الله لايرده ان شاء الله..
راندا:ادعي له بالهدايه..
يارا:بعد كل اللي سواهـ..
راندا:الله يهديه..
يارا بتعجب:امين..
راندا:لاتطالعيني كذا ..المهم ماعلينا قولي لي..شخبار حلا وبنات خالك
يارا:الحمدلله كلهم تمام..
راندا:الحمدلله..
يارا:تعالي رنوود بننزل الحديقه تحت..نتمشى ونشرب شي..
راندا:يالله والله حديقتكم تفتح النفس..
يارا:ههههه يالله اجل بجيب ذبيحه دام بتفتح نفسك..
راندا:ههههه يالله..
ونزلوا تحت..
:::::::::::::::::
في المستشفى..
فارس واقف يناظر بالشباك ويتأمل بالرياض من الشباك..
وشوي يطق الباب يلتفت فارس
سارة ناظرت بفارس ولقت دموعه بعينه..
سارة:هلااا والله فارس ..
فارس بإبتسامه..:هلااا سااارونه وحشتيني..
سارة:وانت اكثر ياخوي..
فارس:تعالي سارونه اجلسي من جابك..
سارة:جيت مع جاسم وعلي
فارس:لووحدك..
سارة:لا معي شيوخ بره ناطرتني
فارس:اها على بالي..
سارة:هههه انا اختك يافارس..
فارس:واحلى اخت بعد..الموهيم الحين طمنيني عليك..
سارة:انا الحمد لله ..بس فارس..انا اشتقت لأمي..
فارس ودمعته بعينه حظن ساره.:حتى انا ياسارة حتى انا..بس هذا حكم الله ومالنا غير الدعاء..
سارة بدمووع:ياااارب تغفر لها وترحمها..
فارس:امين..اقول سارة ابوي كيفه.
سارة:ابوي تغير ياااافارس..تغيير..صار مايطلع من البيت غير للشغل والصلاة..
فارس:شغللل؟؟!!!؟
سارة:ايه أبوي اشتغل وصار يصلي ودايم جالس لوحده وحزين..
فارس:الله يتمم عليه ياارب ولا يرده لشلة الفساد..
سارة:امين..اصلاً من يوم افتك علي وهو بخير.
فارس:وعلي وينه الحين.؟؟
سارة:ماشفناه ابد على ايام ماكنت انت بالعزا وهو ماجا الى الحين ماجا..
فارس:احسن..طيب..شخبار راندا الحين..
سارة:الحمدلله على كل حال..راندا تعبانه والله مع الفشل..
فارس:الله يكون بعونها.وطيب شقالوا لها الأطباء..
سارة:قالوا لها تحتاجين كلى ولا بتغسلين..
فارس:لا لا إلا الغسيل..اذا بدت في مرحلة الغسيل بترروح..
سارة:ايه امها تقول تبي توديها تعالجها..بس يحتاجون متبرع لها..
بس منتظرين تقرير الدكتور..
فارس:ومتى بيطلع التقرير..
سارة:بعد 4 ايام..
فارس:اها ..
سارة:طيب فارس انت متى بتطلع..
فارس:انا اليوم مرني الطبيب قال الحمد لله ماباقي لك غير مرحلة اخيره من العلاج..ويمكن اسبوع بالكثير واطعل..
سارة بفرح:الحمد لله ..
فارس:ايه والله ..الحمدلله..
وشوي يطق الباب..
وصوت جاسم..
أقووول فروس انت واختج..تراكم قلبتوها فيلم هندي..خفو علينا تعبنا وملينا من الييلسه في الممراات..ابي ادخل..
فارس وساره يضحكون..
فارس:هههه طيب جسوم خلك ناقع بره..
جاسم:الشرهه علي يايب اختج وياي ولا كان اخليها تنطق بالبيت ولاتشوفج وتشوفها..
فارس:بل بل مدله..طيب خلاص الحين بتطلع وانت ادخل..
جاسم:يلا بسرعه ..
فارس وسارة يضحكون ساره قامت وبتطلع تروح هي وشيخه ينتظرون بالسيارة..
:::::::::::::::::::::::::::::::
ماجد:سعد انا حذرتك..وفهد مو سهل..
سعد:اقول رووح زين.مابقى غير فهود اللي مسوي نفسه شخصيه..والله لأدمر هذه العائله..
مثل مادمروني..
ماجد:استهد بالله انا ابي اعرف من لاعب عليك وقال انهم دمروك..
سعد:محد لعب علي هذا الصح..
ماجد:لا موالصح..وخل اللي يلعبون براسك ينفعونك..
سعد:اقول مجوود انت اللي صاير لك شي..واللي بيلعبون براسي على قولتك انت خنتهم..
ماجد:خنتهم..!!؟؟
سعد:ايه ولا نسيت الايام اللي كنت فيها معنا بالاستراحه نسيت ولا الحين لعب عليك عالمطوع اللي بحيكم بكلمتين وصدقته..
ماجد:سعد الى هنا وخلاص..انا مااسمح لك تهيني كل شوي وهالمطوع اللي تقول عليه ماجاب شي من عنده هذا حكم ربي..
سعد:استغفر الله طيب روح له وفكني..
ماجد:ياسعد انا خايف عليك..وماجيتك غير اني ابيك تعيش السعاده اللي انا عشتها..
والله ياسعد طريق الهدايه له لذة غير عاديه ماتعادل دقيقه من دقايق الاستراحه..
سعد:الله يهدي الجميع..
ماجد وهو طالع من عند بيت سعد :امين..انا رايح المغرب قرب يأذن بروح المسجد يالله قوم معي..
سعد:الحين بجي روح انت وانا بصلي بس عندي كم شغله واخلصها..
ماجد:الشغل له وقته اما الصلاة يروح وقتها..
الله يهديك..
سعد:الجميع ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء التاسع عشر
سعد وماجد؟
أبوفارس؟
راندا؟
فارس.؟
فواز؟
انتظر توقعاتكم وردوكم الحلوه..
تحياتي..
اختكم
الجمانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
ملاك
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
ملاك


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1045
الموقع : مع من أحب أن أكون
العمل/ : طالبة جامعية
متفائلة
02/07/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 03, 2010 1:46 pm

يسلموااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ستروبري
أنثـے مميزه
أنثـے  مميزه
ستروبري


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 126
07/06/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة يناير 08, 2010 6:10 am

يسلمووو .كملي يالغلا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°●ڪَـــيـآטּ●°
المدير العام
المدير العام
°●ڪَـــيـآטּ●°


رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1981
العمل/ : طالبة جامعيه
07/10/2008
mms دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 21q2ax

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 05, 2010 6:03 am

الجزء التاسع عشر..

فارس:خلاص جسوم تعبتك معاي..روح ارتاح..
جاسم:شدعوووه فارس..موبخوك انا..
فارس:لا والله اخوي بس تعبت انت معي..
جاسم:لاتقول هالكلام مره ثانيه بزعل..
فارس:ههههههه لا خلاص سكت...عاد انت لازعلت ماترضى..
جاسم:تبين ازعل...
فارس:لا لا تكفى..ههههه
جاسم:هههه ..اقول فارس..أبوك..يقول بيسوي لك عشاء يوم تطلع من المستشفى..
فارس:من قال لك..
جاسم:هو قال لنا في البيت وقال لي انا وخالد نجهز وياه..
فارس:الله يثبته يارب.. يقولون تغير ابوي مررره..
جاسم:ايه والله ..وااايد..بس تدري فارس..
فارس:ايش..
جاسم:ابوك من زمان وهو رجال عاقل..لكن الحاقدين كثاريه..
فارس:الله يسامح اللي كان السبب..بس ياجاسم انا احس ان ورا ابوي شي كبير وسر كبير خلاه يسلك هذا الطريق..احسه بس يبي ينسى..
جاسم:الله ييسر..بس انت لاتخليه بروحه اوقف معه..
فارس:اكيد ان شاء الله هذا ابوي ..وبسوي له مفاجئة ان شاء الله..
جاسم جلس جنب فارس على السرير وبإبتسامه:اوووووووووهـ..مايصير نعرف شنو هي المفاجئه..؟
فارس بنص عين:نو ويه..!
جاسم:هين يالدب..
فارس:هههههههه قال دب..شكلك تتكلم عن نفسك..
جاسم:ههههه طيب اقول بروح انا الحين وبجيك المغرب علشان موعد طلعتك من المستشفى..
فارس:خلاص اوكي انتظرك..الله لايحرمنا منك..
جاسم:آمين ولامنك..بس ترا بنرجع الكويت الاسبوع الياي..
فارس:يصير خير..بنشوف..ههههههه
جاسم:يلا سلام..
فارس:بحفظ الله مع السلامه..
::::::::::::::::::::::::
اقوول سعود شحالج اخويه
سعود:ايش ايش..عيدي ماسمعت..
رفيف:اقول شحالج اخويه.؟
سعود:ههههههه بلاج اختي فيج شي..
رفيف:لا اخويه بس مشتهيه اتغدى بمطعم..
سعود:شنو رادج طيب..
رفيف:مافي حد يودينا.
سعود:منو انتم..
رفيف:نحن كلنا..انا ويارا وامايه
سعود:ايه طيب اختي ممكن تسدين لسانج بلهاتج وتولين..
رفيف:لك تؤبرني سعودي بدنا نرووح..
سعود:ههههههههههه شو هالرمسه..
رفيف:لا سعود حولنا لبناني..
سعود:لك طيب روحي خبريهم اننا بنطلع نتغدى بمطعم وانا عازمكم
رفيف:صدددددددددددق سعودوووو
سعود:سعودووو اجل هوونا..
رفيف:لا لا تكفى خلاص ياأحلى سعود..
سعود يضحك ويقوم من السرير:طيب يلا روحي قولي لهم انا بلبس ملابسي وخلهم يتجهزون..
رفيف:طيراااااااااااااان سلام عليكم..
وراحت تركض تقولهم..وسعود يضحك عليها..
::::::::::::::::::::::::::
منذر:طيب يادكتور..انت عطني تقرير كامل بالحاله..علشان لا وصلنا يكون عندهم علم بالحاله..
د:نعم سوف اعطيك تقرير كامل..والحاله تحسنت..يلزمها فقط العلاج الطبيعي سيأخد فتره ليست بالطويله والقصيره..
منذر:الحمد لله..طيب دكتور متى راح يطلع..؟
د:اليوم الساعه السادسه مساءً..
منذر:الحمدلله..اوكي دكتور..اراك السادسه مساءً..
د:حسناً..سعدت بلقياك..لكن د: :منذر..ممكن سؤال...؟
منذر:تفضل دكتور..
د:انتم في السعوديه هل كما الكويت والإمارات.مصر..
منذر:كيف يادكتور مافهمت..
د:ماركي:انا زرت الكويت والإمارات ومصر..ورأيتهم شعوباً راائعه ومتطوره ومعاملتهم راائعه..لايخلو من بعض السيئين لكن هذا لايعني اني لم اعجب بكم..فهؤلاء يمثلون انفسهم..
انا عملت في الإمارات لمدة سنه ونصف..وزرت الكويت في مؤتمر..ومصر كذلك..لكن كنت دائماً اسمع بالسعوديه ولدي زميل من سوريا يعشقها جداً..
منذر:حيااك يادكتور فالسعوديه ترحب بكل قادم..السعوديه مركز يأتيه العالم من كل مكان..انا لا أستطيع ان أخبرك بما في السعوديه فهي أكبر من أن اتكلم عنها..نحن المجتمع الخليجي بصفه خاصه والعربي بصفه عامه..عكس الحياة هنا تماماً انتظر زيارتك لنا في السعوديه..
د ماركي:انا لدي زيارة بعد اسبوعين للسعوديه في مؤتمر طبي
منذر:راائع خذ رقمي واعطني رقمك واسكون بإستقبالك هناااك..
د:ماركي..حسناً شكراً لك..هذا رقمي..
منذر:وهذا رقمي..عفواً..
:::::::::::::::::::::::::::::::
مجاهد:اقول فوااازوه..
فواز:هلا..
مجاهد:الحين كيف المشى معك تمام..
فوازالحمدلله شوي شوي..بس اني مااقدر لوحدي..
مهند:لا هانت مع العلاج الطبيعي بترجع احسن مما كنت...
فواز:ان شاء الله ربك كريم..
مجاهد:فواز ترا كلهم ينتظرونك على احر من الجمر هناك وخاصة أمي وحلا..
فواز:اه يايمه اشتقت لها كثيير تصدقوون..
مهند:هانت مابقى شي كلها كم يوم وانت عندها وبتملك منك هي ..
فواز:ههههههههههه اسمع شيقول قال امي تمل منك..أنا افوااز اذا ماتعرف..
مهند بنص عين:وش يعني فواز..لاتغتر بنفسك اقوول اسكت بس..
فواز:ههههههه مشكلة اللي مالهم احد يحبهم مثلي..
مهند:اااه بموت انا اقوول رووقنا بس..
مجاهد:ابتدت الغيره ..
فواز:قوله..
مهند:المهم اهم شي انا اعرف من اللي يحبني مو لازم انتم تعرفون لانكم بتصكوني عين..
مجاهد وفواز:هههههههههههه
مهند:اسمعوا بروح الفندق تعبااان بنااام..من امس مانمت..
مجاهد:خلاص روح انت وخذ معك منذر تراه مانام له كم يوم ولا حاس بنفسه ..وانا بجلس هنا
مهند:خلاص تم بمر عليه بمكتب الدكتور واخذه يلا السلام عليكم..
مجاهد وفواز:مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::
جنان:يووه عاد خلاص حلااا ياثقل دمك..
حلا:هههههههههههه اموت انا على الخجلانين..
جنان:تقلعي بس ياشينك..المهم ماتفكري تزورينا..
حلا:هههههههه ازوركم قال اقوول انا طفشتكم كل شوي عندكم..
جنان:هههههههههه لاياشيخه ..اقول اخف منا حنا جيش لكن انتي وحده..
حلا:مادري بشووف ..
جنان:تكفين حلووي حاولي..
حلا:بشوف ابوي اذا بمررني وهو بطريقه للشركه..
جنان:تبين اكلمه عادي..
حلا بمكر:ايه كلميه ..
جنان:بل بل تورطت اقول كلمه عاديه ماني مكلمته ..لاتجين خلاص..
حلا:الا بجي عناد وبجلس للفجر اذا تبين كمان..
جنان:عاادي..
حلا:طيب يلا قومي سوي لي قهوه وحلا واهم شي يكون فيه تمر وشوكلت..
جنان:تتشرطين كمان..
حلا:ايه وبعد قولي لأسوله تسوي لي بيتزا البطاطس..وسما تسوي لنا تورتيلا..
جنان:هههه طيب ولا يهمك ..
حلا:اوكي تم وانا الحين بتصل على رفيف ويارا يجون معي.
جنان:وااااااااو وناااسه..
حلا:يلا سلام بقوم البس..
جنان:وانا بعد
حلا:مع السلامه
جنان:مع السلامه.
سكرت جنان السماعه وخرجت من غرفتها تنادي اخواتها:سموووووووووووي..اسووووووووووووول..
سما وأسيل كانوا جالسين بالمرسم :
سما:طيب اسوله الحين كم لوحه بتحطينه بالمعرض..
أسيل:انا الى الحين راسمه 18 لوحه..
سما:حلوو طيب يكفوون..
أسيل:لا لا مايكفوون وين المعرض اقل شي بحط فيه 30 لوحه..
سما:اوووف كل ذا..
أسيل:ايه مابيه صغير ابيه شوي يكون..
ويسمعون صوت جنان تناديهم
سما:هذا صوت جنو شعندها تصارخ..
أسيل:ماادري كالعاده جنوو..
سما:نعمممممممممم جنو..
جنان:اقول اانتم وييييينكم..
سما:بالمرســــــــــم
جنان:طيب الحين بنزل لكم..
وشوي ماعدت 3 ثواني وجنان عندهم في المرسم.
جنان:اقول شقاعدين تسوون..
سما:نخطط للمعرض حق اسوله..
جنان:اووه رووعه اسمعي انا بقص الشريط وبفتتحه..
سما:ههههههههه مالت بس..
أسيل:وين تفتتحينه الافتتتاح بيكون سر..
جنان:ياحركات صرنا نخش اسرار..
أسيل:اكييد مثل مابعض الناس تخش اسرار..
جنان وجها حمرر:هاه من قالك ..
أسيل:انا اسوله مايخفى علي شي..
جنان:بس لا والله بس امس اول مرره والله جد..وبعدين هذا مقلب من حلا..
سما:مقللب من حلاا ..صدقتك انا..
جنان:عاادي قولوا اللي تبون المهم كلمته..
سما:هههههههههه طالع شتقووول من اللي كلمتيه..
جنان:ماكلمت احد..
أسيل:اخيراً سحبنا كلامها وانا اقول الوجه والضحكه شاقه الحلق اجل مكلمين حبيب القلب..
جنان:ههههههه ناس فاضيه..
المهم .. حلا بتجي لنا شوي..ويارا ورفيف..
سما:وناااسه..
جنان:المهم تقول لك ياسما سوي لها تورتيلا وانتي اسوله سوي لها بيتزا البطاطس..
أسيل:تتشرط اخت حلا.انا اوريها..
سما:هههههههههه وانا بعد ..
جنان:المهم انا بلغتكم وانا راحه اسوي الحلا..
سلاااامون..
البنات:سلامون.
::::::::::::::::::::::::::
ارتفاع نسبة السكر .
شنو يادكتور:لكن هي ماكان عندها سكر يادكتور..
د:لا التقرير طلع ويقول انه كان عندها ارتفاع في نسبة السكر ادى الى الإصابة في مرض السكر نتيجة الحاله النفسية السيئه.. .
وبطبيعة مرض السكر اذا ماعولج وارتفعت نسبتة يسبب ضرب الكلى..
أم راندا:الله كريم ..
طيب يادكتور الحين مافي حل غير الغسيل..
د:لا فيه حل وهو الزراعه الكلى لكن نحتاج متبرع يوافق نتائج فحوصاتها..
وهذا تقرير النتائج اللي لازم تتوفر في المتبرع..
أم راندا:شكراً يادكتور..وهنا في امكانية الزراعه ولا لازم خارج البلد..
د:لا موجوده وان شاء الله بس نجد المتبرع بس.
أم راندا:طيب شكراً يادكتور وانا كمان بشوف متبرع وانتم كمان..
د:اكيد حنا لازم اصلا بيجون لنا متبرعين وبنشوف تطابق النتائج والانسجه وربك ببيسر بس انتم ادعوا ربنا وربك مابيضيع أحد..
ام راندا:الله كريم مع السلام يادكتور.
د:مع السلامه..
:::::::::::::::::::::::::
ترقبوا الجزء العشرون
شنو تتوقعون نتائج التقرير.
هل راح يحصلوا متبرع..؟
فواز ورجوعه لأرض الوطن..
أحداث مميزه ومثيره
ترقبوني....
أختكم
الجمانه


هذا بارت شوي قصير..هديه لكم ..وبنزل الثاني اطول منه اذا شفت ردروكم وتفااعلكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gomanh.ahlamontada.net
ملاك
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
مشرفة ڪَـــيـآטּ الصوتيات والمرئيات
ملاك


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1045
الموقع : مع من أحب أن أكون
العمل/ : طالبة جامعية
متفائلة
02/07/2009

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 05, 2010 8:19 am

يعطيك العافيه كيان
من زمان ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..~ جـــودي~..
أنثـے بقراطيسها
أنثـے بقراطيسها
..~ جـــودي~..


عدد المساهمات : 1
24/10/2010

دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..   دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه.. - صفحة 2 Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 9:40 am



يعطيك العافية

راح اقراها بس اذا خلصتيها

لاني تعقت من الروايات استمر معها بعدين توقف

ااذا خلصتي ان شاء الله انا اقرا

بالتوفيق

بس شكلها حلوة زي روايتج الاولى




تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دفء الحب أدفء قلبي البارد..ثاني رواياتي..مميزه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» تلاوات مميزه للشيخ/خالد الجليل..
» كل ما اتصلت القى معك خط ثاني
» اليابان لحالها كوكب ثاني
» أتيناكم ،،،بكل الحب
» قلبي ميت بس اكابر..!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كيآن أنثى :: ّّ::الـمنتـديـات الأدبيهـ::ّّ :: ّ::ّوهـج الـ م ـشاعر.ّ::ّ-
انتقل الى: